«MBG للتطوير» تطرح «River Green Complex» بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة ماستر بيلدر جروب MBG إنشاء مشروع River Green Complex، وهو أول مُجمع طبي متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، مصمم وفقًا لمعايير منظمة الصحة العالمية WHO وكنجز كوليدج بلندن وكذلك أول مبني طبي بفندق (Motel) مما يشجع السياحة العلاجية بالعاصمة الجديدة.

ويأتي ذلك في إطار حرص شركة ماستر بيلدر جروب على إنشاء مشروعات تحقيق قيمة مضافة للعاصمة الإدارية والقطاع العقاري ككل، وفي ضوء جهودها لدعم توجهات الدولة بإنشاء مشروعات عملاقة توفر خدمات صحية متميزة وتجذب السياحة للعاصمة الإدارية الجديدة.

ويقع مشروع River Green Complex، في موقع متميز بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر والبرج الأيقوني، وبين الحي السكني R2 والحي السكني R3، واللذان تم الانتهاء من بنائهما وتشطيبهما بالكامل، ومن المقرر أن يستقبلوا أول سكان بالعاصمة الإدارية، وكذلك يتميز موقع المشروع بالقرب من مجموعة من الجامعات سيناء والكندية والألمانية وكذلك المدينة الرياضية ومدينة المعرفة والمدينة الذكية، وعلى بعد أمتار قليلة من مدارسseven pillar.

ويتميز مشروع River Green Complex، بتصميم أيقوني مميز بواجهات زجاجية فاخرة، من تصميم وتنفيذ شركة EHAF Consulting Engineers  بخبرة هندسية دولية في القطاع الطبي تصل إلى أكثر من 50 عام.

وسيقدم مجمع River Green، خدمات صحية مميزة بمستوى عالمي لأول مرة في مصر، وسيضم المجمع عيادات ومراكز طبية مختلفة بتصميمات مختلفة بتشطيب كامل مزودة بأرضيات مضادة للبكتيريا، دهانات مضادة للبكتيريا، ونظام تعقيم بالهواء، كما سيجهز المجمع لاستخدام ذوي الهمم، مع مراعاة خصوصية الأطباء والمرضى فلكل منهم مصاعد ومداخل مختلفة وكذلك مصاعد طبية مجهزة لنقل أسرة المرضى.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض