«كونكريت» تعتزم تسليم 466 فيلا بحى جاردن سيتى بالعاصمة بتكلفة 3 مليار جنيه نهاية العام

تعتزم شركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات الإنتهاء من تسليم أعمالها بحى جاردن سيتى الجديد بالعاصمة الإدارية نهاية 2021 الجارى بتكلفة إجمالية تبلغ 3 مليارات جنيه.

أكد حازم سامى، مدير القطاع التجارى، إرتفاع نسب الإنجاز بأعمال الإنشاءات الكلية لنحو 75% خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن تنفيذ عدد 466 فيلا بمساحات متنوعة وبنظام التشطيبات المتكاملة.

وأوضح أن الشركة تعمل فى تنفيذ عدة مشروعات بالمرحلة الأولى فى العاصمة الإدارية ، منها مشروع حى الواحة بداخل منطقة R3 وهو مشروع ضخم متعدد الاستخدامات يتضمن وحدات سكنية وأخرى متخصصة للمكاتب الإدارية، ويجرى تنفيذه بنظام التشطيب المتكامل ، حيث تصل نسب الإنجاز الفعلية حاليا بالمشروع لنحو 50%، ومن المخطط تسليمه نهاية 2022 المقبل بتكلفة إجمالية تبلغ 1.5 مليار جنيه.

وقال أن الشركة تتطلع إلى التوسع بمحفظة أعمالها بالسوق المحلية كما تُخطط إلى زيادة حجم الأعمال بالتوسع فى الخارج، مشيرا إلى أن “كونكريت” تعمل بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى تنفيذ حزمة ضخمة من مشروعات الاسكان والبنية التحتية بالمدن الجديدة وبحجم أعمال يتخطى 15 مليار جنيه.

أشار إلى أن الشركة تمتلك خبرات قوية وتعمل على تعظيم جودة الخدمات فى كافة المشروعات المتعاقد عليها وذلك من خلال توفير الصناعات المُخدمة على صناعة التشييد، حيث تمتلك “كونكريت” ثلاثة محطات لإنتاج الخرسانة الجاهزة إحداهما فى العاصمة الإدارية الجديدة كما تمتلك مصنع للطوب فى العاصمة لخدمة المشروعات المتعاقد عليها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض