«هوم تاون للتطوير» تطلق مشروع «The Village» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة هوم تاون للتطوير العقاري مشروع The Village بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن المشروع هو أول مبنى تجاري مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ويقع أمام فندق الماسة مباشرة، مشيراً إلى أن المشروع يضم أكبر مجمع سينمات بإجمالي 10 قاعات بتصميمات ومواصفات عالمية تستوعب 1000 شخص تحت إشراف المصمم الإيطالى Claudio Violante من أشهر مصممي السينمات فى العالم.

وأضاف أن المشروع يضم هايبر ماركت على مساحة 2250 متراً وواجهة بانورامية بالكامل على 25 ألف متر مساحات خضراء، ويتم تنفيذ المشروع تحت إشراف شركة DMA للاستشارات الهندسية، وتتولى شركة حسن علام لإدارة الأصول تشغيل المشروع عقب تنفيذه.

وتابع أن شركة حسن علام لإدارة الأصول العقارية هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة حسن علام القابضة وتشرف على خدمات عملاء حسن علام بما في ذلك العمليات الصناعية والبنية التحتية وصيانتها، وخدمات المرافق والعقارات، وحلول الطاقة، كما تقدم خدماتها للعديد من الشركات العاملة بالسوق العقاري.

وتابع محمد الشامي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع في مكان متميز بالداون تاون بالعاصمة الإدارية وهو ما يضمن عائدا استثماريا متميزا لمشتري الوحدة، كما يضمن سرعة التشغيل لهذا المشروع الواعد.

وأوضح أن الشركة لديها خطة قوية للاستثمار في العاصمة الإدارية وتنفيذ مشروعات متنوعة تلبي احتياجات كافة عملائها الحاليين والمستهدفين.

وأوضح أحمد زايد، مدير القطاع التجاري بالشركة، أن المشروع يضم مساحات تبدأ من 30 مترا مربعا بمقدم 5% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وهي أنظمة سداد متميزة تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن الشركة تقدم فترات وانظمة سداد تم وضعها بناء على الدراسات السوقية التي تحافظ على الملاءة المالية للشركة وفي نفس الوقت تتناسب مع الخطة المالية للعميل، لافتا إلى أنه وسط المنافسة المتاحة بالعاصمة الإدارية فإن العميل يكون هو الحكم النهائي للاختيار من كافة المشروعات المعروضة.

وقال إن الشركة لديها مشروع “لافاييت” وهو  أضخم منتجع تجاري ترفيهي بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 43,000 متر مربع، كما تنفذ مشروع “زها بارك” على مساحة  7200م2 بمنطقة المولات MU23 -بين R2 و R3، وينفذ المشروع على مرحلتين ويتكون من 10 أدوار .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض