عمرو عاطف مديرا لقطاع التسويق بشركة «المطورين المصريين»

 

أعلنت مجموعة المطورين المصريين العقارية تعاقدها مع عمرو عاطف مدير لقطاع التسويق بالشركة ضمن خطة الشركة لضم كفاءات تمتلك خبرات كبيرة بالقطاع.
وشغل عمرو عاطف منصب رئيس قطاع التسويق ونائب رئيس القطاع التجاري لشركة فاليو للتطوير العقاري ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق نجاحات بمشروعات الشركة في التجمع والشروق والعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتمتع «عاطف»، بخبرة قوية في القطاع العقاري تجاوزت 12 عاما، كما تولي عاطف عددا من المناصب في كبري الشركات العقارية والتي تعمل في السوق المصري ومنها مجموعة “ايجي جاب القابضة” و”لاسيرينا جروب” و”رويال للتطوير العقاري” و”بيراميدز للتطويرالعقاري” و”مجموعة المنصورالعقارية” وأخيرا شركة “فاليو العقارية”.

وأكد عمرو عاطف، مدير قطاع التسويق لشركة المطورين المصريين العقارية، أن لديه خطة استراتيجية لتسويق مشروعات الشركة بطريق مبتكرة تحافظ على مكانتها بالسوق العقاري وتعزز ثقة عملائها الحاليين، وتمكن الشركة من تسويق مشروعاتها العقارية وتوصيلها للعملاء المستهدفين.
وأضاف أن شركة المطورين المصريين العقارية لديها خطة عمل لإطلاق مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة تتناسب مع العملاء الذين تستهدفهم من منتجاتها العقارية، مؤكدا أن قوة المنافسة بالسوق العقاري أصبحت تتطلب أساليب تسويقية مبتكرة خاصة للمشروعات التجارية والإدارية ومساعدة العميل في اختيار الوحدة وأنظمة السداد التي تتناسب معه.

أكد أن الشركات العقارية ذات الملاءة المالية القوية والمنتج العقاري الجديد وسابقة الأعمال يمكنها المنافسة وكسب ثقه العملاء وتقديم إضافة جديدة للقطاع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض