بيكر مكنزي مستشارًا قانونيًا لإطلاق أول مدرسة من مدارس كينجز في مصر

أعلن مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما – مكتب بيكر مكنزي بالقاهرة – توليه مهام الاستشارات القانونية إلى مجموعة إنسبايرد التعليمية (إنسبايرد)، وهي المجموعة الرائدة في مجال إدارة المدارس الدولية، بشأن افتتاحها لأول مدرسة من مدارس كينجز بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مصر، وهي أيضًا من الرواد في مجالها في السوق المصري.

وأكد محمد غنام – الشريك التنفيذي ورئيس قطاع المشروعات بمكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما (بيكر مكنزي القاهرة)، إن تلك الخطوة سيكون لها كبير الأثر في تعزيز نظام التعليم والارتقاء بجودته بتبني المعاييرالدولية، وهو من ضمن الأهداف التي تسعى إليها رؤية مصر 2030.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة إنسبايرد التعليمية ساهمت في تعليم ما يزيد على 47,000 طالب وطالبة من خلال شبكة دولية تتكون من 64 مدرسة عبر خمس قارات، وتخطط حاليًا لافتتاح أربعة مدارس كينجز في مصر، حيث ستبدأ بمدرسة “ذا كراون” في غرب القاهرة والتي سيتم فتح باب القبول فيها في سبتمبر 2022، ثم ستتبعها بمدرسة في بالم هيلز الإسكندرية، وأخرى في بالم هيلز القاهرة الجديدة، وأخيرًا في بادية. وسيُعلن لاحقًا عن فتح باب القبول في المدارس الثلاث الأخيرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض