الحماية المدنية تواصل البحث عن ضحايا جدد أسفل أنقاض عقار جسر السويس المنهار بواسطة أموال الغد 27 مارس 2021 | 11:32 ص كتب أموال الغد 27 مارس 2021 | 11:32 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 17 تواصل قوات الحماية المدنية بالقاهرة، البحث أسفل أنقاض العقار المنهار والمكون من 10 طوابق عن ضحايا جدد. وارتفع عدد ضحايا حادث انهيار عقار جسر السويس إلى 8 وفيات وأصيب 29 مصابا. إقرأ أيضاً نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2026 تقترب من الظهور.. رابط مباشر للحصول عليها نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2026 .. رابط مباشر للحصول عليها برقم الجلوس توقيع اتفاق لتشغيل 5 أتوبيسات نهرية كهربائية جديدة بالقاهرة كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، قد تلقت بلاغا فى تمام الساعة الثالثة فجر اليوم، بانهيار عقار مكون من بدروم وأرضي و٩ طوابق متكررة بشارع الثلاجة تقسيم عمر بن الخطاب بجوار محطة مترو عمر بن الخطاب (حي السلام 1). وعلى الفور انتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لموقع الحادث، وبرفقته قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمتابعة عمليات إنقاذ القاطنين بالعقار. وقرر خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة. وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول المنطقة لحين رفع الأنقاض وانتشال الضحايا، كما تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف لموقع الحادث وأوناش للبحث عن الضحايا والمصابين ورفع الأنقاض. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gr3h إنهيار عقار بجسر السويسضحايا عقار جسر السويسمحافظة القاهرة