استمرار فعاليات معرض «ذا ريل جيت» لليوم الثالث وسط إقبال قوي

تستمر فعاليات معرض “ذا ريل جيت” العقاري لليوم الثالث على التوالي وسط إقبال قوي من العملاء، وبمشاركة نحو 38 مطور عقاري من كبار المطورين بالسوق، ومن المقرر انتهاء فعاليات المعرض في الثامنة من مساء اليوم.

ويقام المعرض فى الفترة من 25 – 27 مارس 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس وتقوم بتنظيمه شركة إيه سي جي سي بي إي في، من خلال تحالف بين كل من شركة إيه سي جي آى تي إف وشركة كولدويل بانكر مصر – الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة الزائرين والعارضين وتقديم تجربة سلسة للجميع.

ويقدم معرض ذا ريل جيت 180 مشروع مختلف منها 40 مشروع تشهدها مصر لأول مرة فى شتى أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة بالإضافة إلى عروض وتسهيلات في الدفع والسداد تتناسب مع كافة فئات المجتمع. وبين أهم المشاركين بالمعرض سوديك، إعمار مصر، بالم هيلز، ماونتن فيو، مصر إيطاليا العقارية ، صروح للتطوير العقاري، لاند مارك للتطوير العقاري، آكام مصر للتطوير العقاري، التعمير العربية ، الأهلي صبور للتنمية العقارية، إنرشيا العقارية، أورا ديفلوبرز ، بري ديفيلوبمنتس، تطوير مصر، خزام للتطوير العقارى، ذا ووتر واى للتطوير العقارى ، فاوندرز، البروج، كريو للتطوير العقاري، ، ليفينج ياردز للتطوير العقاري ، مراكز للاستثمار العقاري، نيو سيتى للتنمية العقارية، وغيرها. ومن المتوقع أن يصل عدد زائرى المعرض بنسختيه الافتراضية والواقعية ما يقرب من 20 ألف زائر.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض