«ماجد الفطيم» تتيح تجربة تسوق رقمية جديدة في مصر

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، خدمة “Click and Collect” المجانية عبر مراكز التسوّق الأربعة التابعة لها، مرجعة ذلك لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عبر الإنترنت وذلك عن طريق تقديم فرصة التسوّق للزبائن وحجز واستلام مشترياتهم من خلال موقعهم الالكتروني.

وأوضحت أن الخدمة اصبحت متاحة للمستهلك المصري، حيث تسمح له بالتسوّق عبر الإنترنت واستلام مشترياتهم من المتاجر المحددة لمراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” وهم “مول مصر” و”سيتي سنتر ألماظه” و”سيتي سنتر الإسكندرية” و”سيتي سنتر المعادي”.

ونوهت الشركة  بأن المستهلك الراغب في طلب المأكولات والمشروبات المفضلة  من دون تناول الطعام داخل المطعم، يمكنهم الآن الطلب من خلال تطبيق “ڤيا درايف ثرو” واستلام طلباتهم من المواقع المحددة بطريقة سريعة وخالية من المتاعب.

وذكرت أن هذه الخدمة متاحة ايضا للزوار والتي تمكنهم من استلام طلباتهم فى مكان تواجدهم داخل المول اينما كانوا سواءً فى السينما او فى احدى المطاعم او من خلال المكتب المخصص.

ومن جانبها قالت رشا عزب القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية، إن الفترة الحالية تعد اوقات صعبة ودقيقة بالنسبة لكافة المستهلكين الذين يتطلعون ويتوقعون ويستحقون المزيد من الاختيارات و تحقيق الراحة  من خلال التجارب التي تقدمها مراكز التسوق

وأضافت أن الشركة تهدف لتلبية هذا الطلب من خلال سعيها بأن تقدم للمستهلك والمجتمعات التي تخدمها إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات العالية الجودة والقيمة مقابل المال الذي ينفقونه.

وأشارت عزب إلى ان الخدمة الجديدة تتيح المجال لتحسين تجربة المستهلكين مع ضمان حماية صحتهم والحفاظ على سلامتهم بعد انتشار جائحة “كوفيد-19″ عن طريق إتاحة فرصة التسوّق وحجز طلباتهم أينما كانوا”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض