«ذا لاند ديفلوبرز» تطرح المرحلة الثالثة بمشروع «أرمونيا» بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه

تعتزم شركة ذا لاند ديفلوبرز طرح المرحلة الثالثة بمشروع “أرمونيا” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات معرض “ذا ريل جيت” العقاري، والتي تضم 200 وحدة بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه.

قال  أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم طرح مرحلتين بالمشروع منذ اطلاقه على مدار عام ونصف بمبيعات تعاقدية تبلغ 1.150 مليار جنيه وتمثل نحو 35 % من إجمالي وحدات المشروع، حيث يقام المشروع على مساحة 41 فدانًا بجوار حى السفارات، وتبلغ استثماراته 3 مليارات جنيه ويضم 1680 وحدة، وتبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات %80 من إجمالى مساحة المشروع.

وأضاف أنه من المقرر البدء فى تنفيذ الجزء التجارى بالمشروع  وهو “أرمونيا ووك” بمساحة 20 ألف متر مربع خلال العام الجارى، وتتيح الشركة نظامى الإيجار وحق الانتفاع للمناطق المفتوحة بالطابق الأرضى العلوى والسفلى بالمشروع، كما أن الشركة تتعاون مع 18 علامة تجارية كبرى ستكون موجودة بالمول التجارى ويضم المول أنشطة تجارية وإدارية ومناطق ترفيهية وساحة انتظار للسيارات يمكنها استيعاب 500 سيارة بين الطابق السفلى (البدروم) والطابق العلوى.

ولفت إلى أنه تم البدء في تنفيذ المشروع في سبتمبر الماضي وتخطط الشركة لضخ استثمارات بقيمة 200 مليون جنيه في انشاءات المشروع خلال العام الجاري للاسراع بمعدلات التنفيذ وتسليم المشروع للعملاء في الموعد المحدد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض