«سانوفي باستور» تطرح اللقاح السداسي لحماية الأطفال من 6 أمراض مُعدية

 

«سانوفي باستور» تطرح اللقاح السداسي لحماية الأطفال من 6 أمراض مُعدية

 

 

أطلقت شركة سانوفي باستور مصر لقاح سداسي ” Hexaxim” الذي يقي من 6 أمراض مُعدية مختلفة و رئيسية عند الرضع والأطفال، وذلك بسعر 612 جنيه.

وقالت الشركة إن اللقاح الجديد  يحتوي على تركيبة واحدة سائلة مخصصة للتطعيم الأولي والمعزز للرضع والأطفال الصغار بدايه من عمر ستة أسابيع لتوفر حماية فعالة ضد أمراض “الدفتيريا – الكزاز (التيتانوس) – السعال الديكي – شلل الأطفال – الأنفلونزا المستدمية من النوع ب – التهاب الكبدى ب “.

وذكر د. إبراهيم جلال، المدير العام لشركة سانوفي باستور مصر والسودان: إن الشركة تعمل  فى مصر منذ أكثر من 59 عام، و توفر أكثر من واحد مليار جرعة لقاح سنويا، لتطعيم أكثر من خمسمائة شخص على مستوى العالم.

وأكد أن الشركة تضع على رأس أولوياتها توفير أفضل وأحدث التطعيمات العالمية في السوق المصرية، وذلك لحماية أطفالنا من الأمراض التي تهدد حياتهم، منوها بانه تم اطلاق 3 لقاحات جديدة منذ بداية 2019 وحتى اليوم.

وأضاف جلال إن الشركة تؤمن  بأهمية تحسين الحياة الصحية وحماية الأطفال من أي مرض يمكن الوقاية منه باللقاحات، موضحا أن الشركة  تعتبر من احدى الشركات الرائدة فى مجال تطعيمات الاطفال و بخبره اكتر من 59 عاما خاصا فى تطعيمات شلل الاطفال.

 

ونوه بأن  الشركة تمتلك حافظه تطعيمات قويه تحمى من 15 مرض معدى مختلف لأعمار مختلفة ، مضيفا أن الشركة تعمل على تحويل الابتكار العلمي إلى حلول للرعاية الصحية ونسعى لتقديم أفضل وأحدث الحلول للوقاية ضد بعض الامراض المعدية.

ولفت جلال إلى أن اللقاح السداسي هو دليل آخر على هذا الالتزام لتحسين جودة الحياة للأطفال حيث يحتوي لقاح Hexaxim® على تركيبة واحدة سهلة ومناسبة للحماية من 6 أمراض رئيسية تهدد حياتهم، ما أن ذلك ينعكس على أسرة الطفل حيث يصبح تطعيم أطفالهم أقل إرهاقاً عن طريق توفير الوقت والجهد، وبالنسبة لأخصائي الرعاية الصحية فسيحصلون على جلسة تطعيم أكثر سلاسة وفعالية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض