توقيع بروتوكول تعاون بين «ذا لاند ديفلوبرز» و«بي تك» بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه

 

وقعت شركة ذا لاند ديفيلوبرز بروتوكول تعاون مشترك مع شركة بي. تك بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات متبادلة لعملاء الشركتين.

ووقع البروتكول كلا من أحمد الطيبي – رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة “تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز، والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك”.

ويعد البروتكول خطوة جديدة تساهم في تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحفيز العملاء على الانتقال والسكن، حيث يتيح البروتوكول لعملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة الحصول على خصومات متنوعة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من كافة فروع شركة “بي. تك” بالإضافة لأنظمة سداد متعدده ، ومن جانب آخر يتيح البروتوكول لعملاء شركة “بي. تك” خصومات وعروض مميزة عند التعاقد على أي وحدات سكنية أو خدمية بمشروعات شركة “ذا لاند ديفلوبرز – TLD”.

ومن جانبه قال أحمد الطيبي – رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة ذا لاند ديفيلوبرز، إن التعاون يأتي في إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء عملاؤها الحاليين والمستقبليين حيث يسرى ذلك البروتوكول على جميع عملاء أرمونيا للوحدات السكنية والخدمية، سواء الحاليين والبالغ عددهم 700 عميل، أو العملاء الذين سيقومون بالتعاقد في المراحل المقبلة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم: “سيحصل عملائنا على فاوتشر بتلك التسهيلات، يمكنهم من التعاقد مع أي فروع “بي. تك” على مستوى الجمهورية، كما سيتم تحديد آليات اخرى للتعاون بين الطرفين في مختلف مشروعات المجموعة السكنية والساحلية والخدمية.”

وتابع الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك”: توقيع هذا البروتوكول واحدة من خطواتنا لنكون الأقرب لعملائنا وان نوفر لهم أفضل العروض، ضمن خطتنا الإستراتيجية الطموحة، إذ سيحصلون على خصومات مميزة عند التعاقد على وحدات بمشروع أرمونيا وكذلك اجل سداد مميز.”

وأضاف خطاب “لدينا خطط استراتيجية طموحة وندرس آليات مبتكرة لنكون الأقرب لعملائنا، كما ندرس توسيع نطاق التعاون وصوره مع شركة “”تي ال دي – ذا لاند ديفيلوبرز”، لتقديم خدمات جديدة ومميزة لعملاء الطرفين.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض