انطلاق مهرجان «أهلا تسوق» بحجم تداول متوقع 3.25 مليار جنيه .. 9 يوليو المقبل

تنطلق فعاليات مهرجان «أهلا تسوق» خلال الفترة من 9-13 يوليو المقبل، وذلك في مركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات.

وقال جورج ميتري مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيزنكس القابضة، إنه من المتوقع مشاركة 150 عارض، كما من المتوقع أن يبلغ عدد الزوار نحو 300 ألف زائر.

وأوضح خلال الدورة الثانية لقمة مصر للتجارة والاستثمار في دورتها الثانية والتي تعقد تحت شعار “نحو خريطة تفاعلية للاستثمار في قطاع التجزئة، أنه من المستهدف ان يصل حجم التداول والمبيعات خلال فترة المهرجان لما يتراوح بين 2.5 إلى 3.25 مليار جنيه.

وأضاف ميتري أن المهرجان يجمع التجار والمصنعين في مكان واحد، وتستمر نسب الخصومات التي سيتم تقديمها خلال الـ 5 ايام، وذلك لنهاية الشهر في المحلات نفسها

ويتضمن المهرجان قطاعات مختلفة تتضمن (الصناعات الغذائية-الملابس الجاهزة-الأجهزة الكهربائية -الأثاث المنزلي-الاكسسوارات والأدوات المنزلية-المفروشات والأقمشة-متاجر المواد الغذائية-شركات التوصيل -البنوك والجهات التمويلية).

ومن جانبها ذكرت ملك العشيري الرئيس التنفيذي لبيزنكس، أنه من المستهدف إقامة اكثر من دورة لمهرجان أهلا تسوق، دورتين في القاهرة في موسم الصيف في يوليو، ودورة في بداية موسم الشتاء، فضلا عن إقامة دورات خارج القاهرة في كافة المحافظات، ويكون ذلك متواكبا مع المواسم مثل المولد النبوي والأعياد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض