ريهام عطايا مديراً للإكتتاب لمحفظة أعمال الشركة الأفريقية لإعادة التأمين بمصر

أعلنت الشركة الأفريقية لإعادة التأمين عن ترقية ريهام عطايا لشتغل منصب مدير الإكتتاب لمحفظة أعمال الشركة بالسوق المصرية، والذي يُعد أحد أبرز أسواق التأمين للشركة الأفريقية.

وتمتلك عطايا خبرات واسعة في مجال إعادة التأمين تمتد لـ19 عاماً، حيث كانت قد التحقت بالشركة الأفريقية لإعادة التأمين منذ يناير 2002 وتدرجت خلالها في العديد من المناصب والتي شملت مساعد مكتتب لمحفظة مصر والسودان والشرق الأوسط (2002 – 2005)، وكذلك مساعد مكتتب لمحفظة مصر والسودان (2005 – 2011).

كما سبق وتولت عطايا منصب مكتتب لمحفظة التكافل بالشركة الأفريقية (2011 – 2014)، بجانب توليها مكتتب لمحفظة التكافل للسودان وأفريقيا (2014 – 2021)، كما قد حصلت عطايا على درجة رفيق معهد التأمين بلندن.

وقد تقلدت أيضاً العديد من المنصب بالشركة الأفريقية لإعدة التكافل ومنها أمين سر مجلس إدارة الشركة، وأمين سر لهيئة الرقابة الشرعية بالشركة، بالإضافة إلى أمين سر الجمعية العمومية للشركة.

ويُمثل قرار تولي عطايا هذا المنصب الجديد بالشركة مدى أهمية سوق التأمين المصري للشركة الأفريقية من خلال الإهتمام بتوفير أفضل الموارد البشرية لخدمة شركات التأمين المحلية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض