«الفطيم العقارية» تسلم وحدات بقيمة 3 مليارات جنيه في 2021

كشف أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية، عن خطة الشركة لتسليم وحدات بقيمة استثمارية تبلغ نحو 3 مليارات جنيه خلال 2021.

وأوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مشروع “كايرو فستيفال سيتي” يضم أوريانا 4، شقق أورا، بوديوم 2 للمكاتب الإدارية ونادي كايرو فستيفال سيتي، وهي مشروعات متنوعة تناسب وتلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء، كما يحتل نادي كايرو فستيفال سيتي موقعا متميزا داخل مشروع كايرو فستيفال سيتي ليقدم تجربة إجتماعية ورياضية فريدة ومتميزة.

وأوضح أن مشروع “نادى كايرو فستيفال سيتي” عبارة عن نادي اجتماعي رياضي ممتد على مساحة 62 ألف و150 متر مربع، وسوف تكتمل المرحلة الاولى في الربع الثاني من عام 2022 والمرحلة الثانية في الربع الاخير من عام 2022، وسوف تتضمن المرحلة الأولى جميع المجمعات الرياضية داخل النادي وجميع حمامات السباحة ومنطقة المساحات الخضراء.

وتعاقدت كايرو فستيفال سيتي مع كبرى المكاتب الاستشارية العالمية لوضع التصميمات الهندسية للمشروع الذي يضم مجمعا رياضيا يحتوي على مجموعة مختارة بعناية من أحدث الآلات والمعدات الرياضية التي توفر تجربة ممارسة رياضية متكاملة، فضلا عن ملاعب متعددة لرياضات متنوعة.

وتتضمن مشروعات كايرو فستيفال سيتي مشروع أوريانا 4 للفيلات والذي يمتد على مساحة 68 ألف و253 متر مربع ويضم 116 فيلا وتم الانتهاء من 90% من المشروع، ومن المقرر تسليم المشروع خلال عام 2021، كما يضم مشروع أوريانا للفيلات بمراحله المختلفة 617 فيلا تم الانتهاء من 495 وحدة وتسليم 453 فيلا.

أما مشروع شقق أورا السكني فيمتد على مساحة 56 ألف و359 متر مربع، ويعتبر أحدث مشاريع كايرو فستيفال سيتي السكنية المغلقة لتوفر خصوصية وأمان تام لعملائها، ويضم 404 شقة تتراوح مساحتها بين 130- 240 متر مربع.

كما تعلن الشركة عن فتح باب الحجز فى المرحلة الثانية من مشروع بوديوم 2 بعد الانتهاء من مبيعات بوديوم 1 كاملا” .

والمرحلة الاولى من بوديوم 2 للمكاتب الإدارية تتكون من 5 مباني تضم 224 وحدة تتميز بتصميمها وهندستها المعمارية بخطوط عصرية حديثة ، وتتوفر الاختيارات بين مكاتب تشطيب بالكامل او بدون تشطيب بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول الربع الثاني من عام 2023.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض