تأسيس شركة «ذا ريل استيت كلوب» باستثمارات 25 مليون جنيه

أسس رجل الأعمال محمود إبراهيم، شركة«The Real Estate Club»، والتي تقدم خدمات التسويق والإعلانات وحلول تطوير الأعمال لشركات العقارات بسوقي  مصر والإمارات.

ومن المقرر أن تبلغ قيمة استثمارات الشركة 25 مليون جنيه على أن يكون مقرها الرئيسي بالقاهرة ومقرها الفرعي بإمارة دبي، ومن المقرر أن  تتمثل أبرز خدمات الشركة المقدمة لشركات العقارات، في الدراسات والخطط التسويقية، وخطط الاعلانات وإنتاجها وتنفيذها بالكامل، وخطط حملات العلاقات العامة والتواصل الصحفي وتنفيذها بالكامل، فضلًا عن التواصل الحكومي، وتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وكان قد شغل محمود إبراهيم، منصب رئيس القطاع التجاري لمجموعة كابريول القابضة الإماراتية المصرية سابقًا، فى قطاعات الصناعة والعقارات والتعليم.

وفي سياق متصل، قال إبراهيم إن السوق العقاري يمثل ابرز أسواق مصر والإمارات وأكثرها تنافسًا، فضلًا عن كونه يمثل أكثر من 17% من الناتج المحلي المصري وأكثر الأسواق نموًا خاصةً مع إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمشروعات العمرانية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والتي أحدثت طفرة غير مسبوقة  في القطاع العقاري.

وأضاف الخبير العقاري، أن توجه الدولة الحالي يتمثل في تصدير العقار، وهو الأمر الذي يعتمد اعتمادًا كليًا على التسويق، الأمر الذي يستدعي وجود شركات تسويق على مستوى عالمي مختصة بالقطاع العقاري فقط، خاصة وأن القطاع العقاري يختلف تمامًا عن باقي القطاعات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض