وزير التموين يفتتح مراكز خدمة المواطنين فى نويبع و دهب

افتتح د. على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مراكز خدمة المواطنين فى مدينة نويبع ومدينة دهب، وذلك في ثاني محطات جولته بمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح أنه قد تم تطوير هذه المكاتب وتحويلها إلى مراكز خدمة تموينية مطورة ومميكنة من الناحية الإنشائية وكذلك التكنولوجية وذلك لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بالبطاقات الذكية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار المصيلحي إلى أن مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة تكنولوجية مطوره يأتي فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتوسع فى مشروعات التحول الرقمي وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويّسر.

وأكد على  العاملين بتلك المراكز على أهمية حُسن معاملة واستقبال المواطنين ومتابعة كافة الطلبات المقدمة منهم والمرتبطة بالبطاقة التموينية، وأهمية توعيتهم بالإجراءات وماهية الأوراق المطلوبة لكل خدمة تموينية.

وفى سياق متصل ذكر على أن محافظة جنوب سيناء بها 8مكاتب تموين تم تطوير 3 منها وهى ( نويبع- دهب- الطور) وجارى كذلك تطوير 3أخرين.

ورافقه فى الافتتاح كل من اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، و سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، وسكرتير عام محافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما تفقد الوزير فرع دلتا ماركت دهب واطمئن على توافر كافة السلع التموينية والأساسية وكذلك توافر احتياطي استراتيجي كافى منها لتغطية وتلبيه احتياجات كافة المواطنين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض