«فالنسيا للتطوير» تجهز لطرح مشروع تجاري إداري طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

تجهز شركة فالنسيا للتطوير العقاري إحدى كبرى الشركات العقارية، لطرح أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار خططها للعمل بالسوق المصري.

وقال المهندس أحمد غيث، رئيس مجلس إدارة شركة فالنسيا للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف إطلاق أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري وتضم مشروع كمباوند سكني بمنطقة ال(R8) ومشروعات تجاري إداري بمنطقة الداون تاون، لافتا إلى أن الشركة تجهز حاليا لإطلاق أول تلك المشروعات، وهو مشروع تجاري إداري طبي بمنطقة الداون تاون، ويتواكب مع خطط الشركة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق العقاري المصري.

وأكد على أن اهتمام الشركة بالاستثمار فى العاصمة الإدارية يأتي ضمن  توجه الدولة واهتمامها بمشروعات العاصمة الإدارة والطفرة الانشائية والعمرانية التى تحققت على أرض الواقع، كما يتواكب مع توجهات الشركة لفتح آفاق جديدة لاستثمارات الشركة ولثقتها الكبيرة فى جدوى الاستثمار فى السوق المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد غيث على أن الاستثمار العقاري يعد أفضل القطاعات استثماريا فى مصر، وأكثر استقرارا وجاذبية مقارنة بالقطاعات الأخرى، كما أن السوق العقاري يتمتع بفرص استثمارية واعدة نتيجة ارتفاع حجم الطلب مقارنة بالمعروض بسبب الزيادة السكانية الكبيرة وخاصة من فئات الشباب التى تحتاج لوحدات سكنية جديدة، وانتاج السوق العقاري حاليا سواء من الحكومة او القطاع الخاص لا يلبي حجم الطلب الموجود.

وأشاد بقرارات البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة، مؤكدا على أن ذلك يشجع وينعش حركة الاستثمار وخاصة بالقطاع العقاري، وصار المواطنين يفضلون ادخار واستثمار أموالهم بالعقارات بدلا من إيداعها بالبنوك.

ولفت غيث إلى أن الشركة باستثمار مصري – كويتي ولها باع طويل بالسوق العقاري، وبدأت أعمالها بقطاع المقاولات منذ عام 2010 ونفذت أعمال للغير سواء للقطاع الخاص أو بعض الجهات الحكومية بعدد من المشروعات ومنها مشروع دار مصر للاسكان المتوسط  وأعمال رفع كفاءة جراج مطار القاهرة الدولي، وأعمال تخصصية لصالح شركة نيو جيزة بمنطقة الساحل الشمالي وغيرهم، لافتا إلى أن حجم الاعمال التى نفذتها الشركة لصالح الغير تصل لقرابة المليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك كوادر وخبرة هندسية كبيرة نظرا لخلفية ملاك الشركة كمهندسين متخصصين ، ويهتمون بكافة التفاصيل لضمان تحقيق أعلى جودة لمشروعات الشركة، كما أن الشركة تتعاون مع عدد من شركاء النجاح من الاستشاريين والمكاتب الاستشارية والمعمارية وعلى رأسهم الدكتور أسامة حمدي مستشار وزير الاسكان والدكتور محمد النبراوي استشاري التربة بهدف تنفيذ مشروعات بأفضل التصميمات المعمارية وتواكب أحدث النظم المعمارية محليا وعالميا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض