عيد الأم.. تعرف على خصومات شركات التأمين للمرأة على وثائقها المختلفة

تحتفل مصر غداً بعيد الأم والذي يأتي في 21 مارس من كل عام، ولهذه المناسبة وكذلك احتفالاً بيوم المرأة، قدمت بعض شركات التأمين خصومات على وثائقها للسيدات، ونستعرض هنا أبرز تلك الشركات.

مصر للتأمين

قد قررت شركة مصر للتأمين التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين منح المرأة من عملائها خصما خاصا بنسبة 10% بالاضافة الى وثيقة تأمين حوادث شخصية بمبلغ 100 الف جنيه في حال طلب التأمين أو التجديد خلال الفترة من 8 مارس الى يوم 21 مارس 2021 وسداد قسط وثيقة التأمين قبل نهاية شهر مارس وذلك على وثائق التأمين التالية:

– وثيقة تأمين السيارات التكميلي الخاصة بهن.

– وثيقة التأمين المتوسط و المتناهي الصغر الخاص بهن (حتى مبلغ تأمين ٥ مليون جنيه).

جي أي جي للتأمين – مصر

قررت شركة جي أي جي للتأمين – مصر منح خصم يصل إلى 50% على وثيقة الحوادث الشخصية لجميع السيدات حتى نهاية مارس الجارى تقديرا بدورهن في المجتمع، بجانب خصم 10% لهن على وثائق التأمين التكميلي على السيارات خلال تلك الفترة.

كما قامت الشركة بتقديم وثيقة حوادث شخصية بمبلغ 20 ألف جنيه للعاملات في مستشفى بهية، لتغطي حالات الوفاة بحادث والعجز الكلي أو العجز الجزئي المستديم.

مصر للتأمين التكافلي

كما قررت شركة مصر للتأمين التكافلي تقديم خصومات خاصة على وثائقها التأمينية المختلفة للسيدات، وتضمن قرار الشركة تقديم خصم خاص 5% من القسط التأميني للسيدات على وثائق تأمين السيارات التكميلي، ووثائق تأمين الحوادث الشخصية، بجانب وثائق حماية الأسرة ومسكنها، بالإضافة إلى وثائق المسئولية المهنية.

وأوضحت شركة مصر للتأمين التكافلي أن هذا العرض ساري حتى 31 مارس الجاري؛ شريطة أن يتم السداد قبل نهاية العرض.

أورينت للتأمين التكافلي – مصر

قدمت شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر خصومات فريدة للسيدات منذ 8 مارس وحتى 31 مارس الجاري وذلك تقديرا لدور المرأة في المجتمع وإنجازاتها المتعددة، حيث تقدم خصم 25% بوثائق الحوادث الشخصية وحماية المسكن.
كما تقدم الشركة 10% خصومات عن الوثائق الطبية الفردية للسيدات، بالإضافة إلى 5% بوثائق السيارات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض