«كابيتال هيلز للتطوير» تستثمر ملياري جنيه في 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

تعتزم شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري استثمار ملياري جنيه في 4مشروعات بأنشطة تجارية وإدارية وطبية في مواقع مميزة بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال حسين صلاح، العضو المنتدب، إن الشركة قررت الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بـ 4 مشروعات إيمانا بقوة المشروع وتميزه والتخطيط القادر على بناء عاصمة ذكية تجعل مصر قادرة على منافسة كبرى المدن العالمية من حيث التخطيط والتكنولوجيا والتصميمات العصرية التي تواكب متطلبات البناء الجديد وتلاقي احتياجات العملاء.

أضاف أن الشركة أطلقت مشروعها الأول في العاصمة الإدارية « Point 9» 9 أدوار على مساحة 2400 متر، وتم بيع 70% من الوحدات، ويقع المشروع في منطقة الداون وبالقرب من محطة المونوريل والنهر الأخضر، وفندق الماسة ومنطقة البنوك.

كما تعتزم الشركة إطلاق مشروع « Point 11» مكون من 11 دور على مساحة 2450 متر، يقع في منطقة الداون تاون، في موقع حيوي بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية، أبرزها النهر الأخضر، وفندق الماسة، والحي الحكومي، ومحطة المونوريل، لافتا إلى أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروعين آخرين بأنشطة متنوعة خلال الفترة المقبلة بالعاصمة الإدارية.

كما تشارك كابيتال هيلز للتطوير العقاري في معرض الأهرام العقاري الذي يقام في مدينة المنصورة خلال الفترة من 18 وحتى 21 مارس الجاري، بمشروعي « Point 9» و « Point 11» وذلك رغبة من الشركة للانتشار في جميع محافظات مصر ومخاطبة كافة العملاء.

وأضاف محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، أن الشركة لها سابقة أعمال في حدائق أكتوبر حيث نفذت كمبوند سكني يضم ١٦ عمارة، قرب المتحف المصري الجديد وبإطلالة على الأهرامات والعاصمة السياحية.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك ذراع مقاولات قوي ينفذ الأعمال الخاصة بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، كما ينفذ مشروعات للغير ويتعاون مع كبرى شركات المقاولات المصرية وينفذ أعمال بالتعاون مع شركة حسن علام.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض