نقيب الصحفيين: جارٍ الحديث مع الدولة بشأن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إنه جاري الحديث مع الدولة بشأن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا بقيمة أكبر من الزيادة السابقة لأعضاء النقابة والإداريين والعمال بالمؤسسات الصحفية القومية والخاصة.

وأضاف رشوان، في حوار ببرنامج “على مسئوليتي ” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “خالفنا عرف نقابة الصحفيين بشأن الانتخابات لأننا لم نشهد ظروف كورونا في السابق”، مؤكدا أن الفيصل بين نقابة الصحفيين وأي صحفي معترض على التأجيل هو القضاء المصري، مضيفًا أن حياة الصحفي أهم الانتخابات، ومن يريد أن يقتل زملاءه لكي يصبح نقيبًا فهو خائن.

وأكد رشوان أنه تم تحديد موقعين يمكن إجراء انتخابات نقابة الصحفيين بهما، مضيفًا أن الأماكن المحددة مفتوحة وواسعة وبها خدمات للصحفيين.

وتابع: “مجلس النقابة وافق بالإجماع على تأجيل الانتحابات أسبوعين، والانعقاد خارج مقر النقابة”، مضيفًا أن المادة 29 من قانون نقابة الصحفيين أجازت تأجيل الانتخابات لأننا في ظروف استثنائية.

وأردف: “لجنة مشكلة برئاسة الزميل خالد ميري تبحث عن موقع في وسط القاهرة لإجراء الانتخابات”، مضيفا: “بقول لأي زميل لن يرضى على الإجراءات الصحية التي تتخذها اللجنة المشكلة، متجيش، صحتك أهم

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض