«أرقى للتطوير» تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروع «آي بيزنس بارك»

 

أعلنت شركة أرقى للتطوير العقاري بدء أعمال الحفر والأعمال الإنشائية بمشروع “آى بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة.
قال أحمد جمال، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يحتل موقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى الميدان الرئيسي لمنطقة الداون تاون، ويتم تنفيذ المشروع بواجهات معمارية مميزة وبما يطابق المواصفات الهندسية والأكواد العالمية المعمول بها.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم اختيار الأرض فى نهاية 2020 وتم فتح الحجز به فى أغسطس 2020، وبدأت التعاقدات خلال أكتوبر من العام نفسه، إلا أن حجم المبيعات تخطى المليار جنيه خلال الـ5 أشهر الأولى، مؤكداً أن الشركة لم تواجه أى معوقات تسويقية.

وأكد أن الدولة تدعم الاستثمار العقاري ودخلت الدولة ذاتها فى المجال وأصبحت منافسا قوياً، مما أعطى قوة للاستثمار داخل مصر من خلال مجموعة من المدن الجديدة، وهو أعطى رواجاً كبيراً لحركة الاستثمار العقاري داخل مصر، معلناً أن الشركة تستعد للدخول فى مشروع جديد خلال الـ6 أشهر القادمة.

وتابع أن الشركة تفضل الاستثمار في المناطق أو المدن الجديدة، فالشركة الأولى يكون لها العائد الأكبر وتقود سياسات التسعير في المنطقة، لافتا إلى أن الشركة الآن فى مرحلة البحث عن منطقة مميزة لمشروعها الجديد، وغالباً سيكون بالعاصمة الإدارية، أو بأى مدينة تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية.

وقال أحمد زيادة مدير تسويق “أرقى” أن المشروع تتميز وحداته عن نظيراتها من الشركات المنافسة، من حيث دقة التصميمات الهندسية ومزيج التنوع السلعي اللذان تم وضعهما من خلال مكتب الاستشاري الهندسي حسين صبور وشركة إدارة المنشآت التجارية “كاد” قبل طرح المشروع.

وأكد أن البيع بالوحدات التجارية يكون محدد النشاط عند التشغيل، ويتم إمضاء العقد باشتراط نشاط التشغيل، وتقررت تلك الخطوة تلبية لتوصيات الدراسات السوقية واستطلاعات الرأي التي نجريها بشكل دوري علي عملاءنا ومستثمري السوق العقاري، والتي وجهت للعمل بأسلوب يرقى للمستوى المستهدف لمشروع مدينة العاصمة الإدارية، ويناسب شريحة العملاء المستهدفة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض