وزير الإنتاج الحربي: «مصنع 270 الحربي»  يتولى تجميع وتجهيز دراجات مبادرة «دراجتك دخلك»

قال المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن شركة قها للصناعات الكيماوية «مصنع 270 الحربي»، ستتولى تجميع وتجهيز الدراجات التي سيتم توزيعها ضمن مبادرة ” دراجتك دخلك”، وعمل كافة الاختبارات اللازمة لها للتأكد من مطابقة الدراجات للمواصفات قبل تسليمها للمستفيدين من المبادرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد اليوم بوزارة الشباب والرياضة، حيث تم توقيع بروتوكول التعاون الخاص بتدشين فعاليات مبادرة “دراجتك .. دخلك”، بين وزارة الشباب والرياضة، وزارة الإنتاج الحربي، ومؤسسة مصر الخير، والاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، وشركة كوكا كولا، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد أنه سيتم تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات لمبادرة دراجتك دخلك، موضحا أنه سيتم في المرحلة الأولى تجميع الدراجات نظرا لقلة عددها، ثم سيتم في مرحلة لاحقة تصنيع بعض الأجزاء الخاصة بالدراجات.

وأوضح مرسى  أنه سيتم تسليم هذه الدراجات بتكلفة التجهيز فقط دون إضافة أي رسوم إضافية باعتبار هذا المشروع لا يهدف للربح.

وذكر  أن ذلك من منطلق إيمان وزارة الإنتاج الحربي بضرورة المشاركة في الدور المجتمعي الشامل والذي تقوم به كافة مؤسسات الدولة لدعم وتلبية احتياجات كافة المواطنين.

وأضاف مرسي أنه سبق التعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال مصنع النجيل الصناعي وتجهيز الأندية ونسعى في تطوير تلك الشراكة من خلال التعاون في مجال التصنيع الرياضي والوصول الي مراحل متقدمة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض