«رفكو للإنشاء والتعمير» تنهي اجراءات تأسيس فرعها بدولة الإمارات

كشف المهندس رامي فارس، رئيس مجلس إدارة شركة رفكو المصرية للإنشاء والتعمير عن الاستعداد خلال الأيام المقبلة لافتتاح فرع الشركه الجديد في دوله الامارات العربية المتحدة، مؤكدا أنه جاري حاليا الانتهاء جميع الإجراءات الخاصة بإجراءات انشاء فرع الشركة في الامارات.

وأضاف أن خطة التوسع في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي قائمه بالفعل ضمن الارتقاء بمنظومة تصدير العقار المصري في الخارج لاسيما بعد تطور ونمو أعمال الشركة في مصر، عقب طرح  ثالث مشروعات الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة بأنشطة مختلفة سواء سكني أو تجاري أو اداري او طبي.

ولفت  إلى أن السوق العقارية المصرية من الأسواق الواعدة في المنطقة العربية والخليج خاصه بعد انشاء جيل جديد من مدن الجبل الرابع والعاصمة الاداريه والعلمين الجديد.

وأكد أن الاستثمار التجاري والإداري يشهد نشاط كبير في السوق المصري في ظل المنافسة الشريفة بين الشركات والعروض ووعد المتقدمين للحجز بعروض حصريه في انظمه التقسيط والسداد .

ويعد  ” كابيتال بارك  تاور ” هو المشروع الثالث للشركه والكائن في قلب العاصمة وهو عباره عن مشروع اداري تجاري وتم طرحه بسعر تنافسي وتراوح سعر المتر الإداري 9 آلاف جنيه و26 ألف جنيه للمتر التجاري وهو المشروع الثالث علي التوالي في العاصمه الإدارية الجديدة بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .

وانتهت« رفكو » للإنشاء والتعمير ،  من طرح المول التجاري الذي تنفذه الشركه ضمن مشروعها السكني “الموندو” الذي تنفذه الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان و تم الانتهاء من بيع المول التجاري بالكامل  خلال أول يوم للطرح  بعد أن تم طرح المشروع للحجز خلال 5 ايام فقط .

و أطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير، المرحلة الثالثة من مشروع “الموندو” السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبلغ إجمالى المشروع السكني 960 وحدة سكنية وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 80 إلى 245 مترا مربعا لتلبى جميع الاحتياجات.

من جانبه أكد المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير أن تصدير العقار أمر استغرق مناقشته سنوات طويلة، ولكن يجب الإسراع فى تصدير العقار المصري للخارج، وهو ما يتطلب التسويق لمصر قبل المشروعات العقارية.

وأضاف أن العاصمة الإدارية مقامة بشكل عالمي، وما تتضمنه من مشروعات كبري منها ابراج وناطحات سحاب وشركات اجنبية كبري تعمل فى المشروع ، ووكذلك الأمر بالنسبة لمدينة العلمين الحديدة، وهو ما يؤكد ان المنتج العقاري المصري قادر على المنافسة بقوة فى مختلف دول العالم

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض