«أكاديا للتطوير» تطلق مشروع «باجودا» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 400 مليون جنيه 

تعتزم شركة أكاديا للتطوير العقاري إطلاق باكورة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2221 متر مربع بالداون تاون بإطلالة على النهر الأخضر ومحور بن زايد الرئيسي، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 400 مليون جنيه.

قال المهندس مؤمن حسان الرئيس التنفيذي لشركة أكاديا للتطوير العقاري إن مشروع «باجودا» « Pagoda complex» أرضي و10 أدوار يضم أنشطة تجارية وإدارية وطبية؛ الأرضي والأول والثاني تجاري بنظام مبتكر وباقي الأدوار إداري وطبي، مؤكدا أن المشروع يقع في موقع حيوي في العاصمة الإدارية الجديدة، يطل على النهر الأخضر، وبجوار سوق الذهب ومسجد مصر وأبراج الداون تاون وبالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي، لذلك يعد موقعه من المواقع الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعمل على تلبية جميع العملاء.

أضاف أن مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن المشروع يقدم عدة وحدات مختلفة الأغراض حتى تتناسب مع جميع احتياجات العملاء وتعمل على تلبية رغباتهم.

وأكد أن شركة أكاديا للتطوير العقاري حرصت على توفير مجموعة من الخدمات الأساسية بالمشروع لخدمة العملاء، ويعد المشروع فرصة استثمارية كبيرة في منطقة الداون تاون، كما تقدم الشركة تسهيلات ميسرة في الدفع والسداد من خلال وضع أنظمة سداد متعددة.

أضاف أن الشركة تنفذ خطة استثمارية وتسويقية جديدة ومختلفة لتحقيق أعلى عائد ربح للعملاء؛ حيث تعاقدت مع كبرى الماركات العالمية للحصول على حق استخدام العلامات التجارية في المحال مقابل نسبة من الأرباح، ويستطيع العميل الحصول على ٧٥% من الأرباح مقابل 25% للعلامة مقابل حق استخدامها.

قال إن العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العمرانية في مصر والتي نالت على اهتمام كبير من الدولة، حتى تكون مدينة متكاملة تزيد وجه مصر جمالا، كما تعد من أكبر فرص الاستثمار سواء للمطورين أو العملاء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض