ليوبارد للتطوير العقارى تضخ 100 مليون جنيه لتدشين المرحلة الأولى بـ إيست كايرو يونيو المقبل

الشركة تستهدف تحقيق 600 مليون جنيه مبيعات تعاقدية عن طرح المرحلة الأولى..وتسليمها للعملاء 2024   

تعتزم شركة ليوبارد للتطوير العقارى بدء أعمال الإنشاءات الأولية فى المرحلة الأولى بمشروع كمبوند إيست كايرو الجديد خلال يونيو المقبل، حيث تضم المرحلة تنفيذ 500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

أكد المهندس محمود زايد ، الرئيس التنفيذى للشركة، أنه من المقرر ضخ نحو 100 مليون جنيه فى الأعمال الأولية لتدشين المشروع خلال الثلاثة أشهر المقبلة ، تتضمن تمهيد المرحلة الأولى للمشروع وتنفيذ أعمال المرافق المتكاملة .

وأضاف أن كمبوند إيست كايرو يقع بطريق الاسماعيلية الصحراوى على مساحة 87.5 فدان، ومن المخطط تطويره على أربعة مراحل متتالية، حيث تنتهى أعمال تنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية 2024 المقبل بإجمالى 500 وحدة سكنية وبنظام التشطيبات المتكاملة.

أشار إلى أن كمبوند إيست كايرو سيتضمن  حزمة ضخمة من الخدمات المتكاملة خلال السنوات المقبلة والتى تُلبى إحتياجات العملاء وتساهم فى تعظيم حجم الاستثمار فى الوحدات المطروحة بالمشروع، فضلا عن تحقيق التنافسية مع المشروعات العقارية الضخمة الجار تنفيذها حاليا، لافتا إلى أن المشروع سيضم توفير مناطق خدمية للعملاء ومدرسة ومستشفى ومول تجارى ، بالإضافة إلى فندق هيلتون الجديد والذى سيمثل علامة بارزة فى قلب المشروع .

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق 600 مليون جنيه مبيعات تعاقدية عن المرحلة الأولى بالمشروع ، كما يجرى حاليا استكمال الخطة المتكاملة لأعمال الإنشاءات والتجهيز للطرح أمام شركات المقاولات التى ستُشارك فى التنفيذ، مضيفا أن ليوبارد تمتلك كيان إنشائى خاص متخصص فى قطاع المقاولات العامة منذ 2012 ، ومن المخطط أن يتم الاعتماد على هذا الكيان كذراع إنشائى رئيسى فى مختلف مراحل المشروع.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض