«العاصمة للتشييد» تضخ استثمارات تتجاوز الـ1.5 مليار جنيه بمشروعات جديدة في 2021

تعتزم شركة العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات ضخ استثمارات جديدة للعام الجارى تتجاوز الـ1.5 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري والطبى تضاف لمحفظة مشروعات الشركة.

قال محمد إبراهيم، مدير قطاع المبيعات، إن الشركة تخطط لتنويع محفظة استثماراتها الحاليه وإضافة منتجات عقارية جديدة واستهداف مناطق جديدة لجذب شريحة جديدة من العملاء، وذلك بعد استيفاء الدراسات السوقية اللازمة.

وأضاف أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مبنى تجاري إداري طبي وهو “The Venue”  بمبيعات مستهدفة تبلغ 650 مليون جنيه ومن المخطط الانتهاء من بيع المشروع خلال العام الجاري، لافتا إلى تولي شركة ماجيك كيوب للاستشارات الهندسية إعداد التصميمات والرسومات الهندسية للمشروع.

وكشف عن حصول الشركة على قطعتين بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة تخطط لتنفيذ مشروعات إدارية عليها، ومن المتوقع نجاح الشركة في الوصول لعملائها المستهدفين، وجاري التفاوض مع مكاتب استشارية لاسناد عملية التصميم واعداد الرسومات للمشروعي.

ولفت إلى أن شركة العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات قامت بتنفيذ أكثر من 25 مشروع سكني بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، كما تنفذ الشركة عدد من المشروعات حاليا تخطط لتسليمها خلال العام الجاري.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض