«محمد الحداد للمقاولات» تستهدف 40% نموا بحجم أعمالها خلال 2021

كشف المهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الحداد للمقاولات، عن استهداف المجموعة 40% نمواً في حجم أعمالها  خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لتوقيع عقد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتنمية مع مجموعة محمد الحداد للمقاولات بحضور المهندس يحيي رأفت رئيس مكتب RMC استشاري المشروع.

وأوضح أن المجموعة تدرس تنفيذ عدد من المشروعات ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري ، ونوه بأن حجم أعمال الشركة يصل لنحو  2 مليار جنيه.

وأشار الحداد أن مجموعة الحداد تضم عدد من الشركات الخدمية لكافة مشروعاتها والتي بدأت بقوة في السوق المصرية في 2011 بتنفيذ مشروعات تابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجهاز الخدمة الوطنية ومنها مستشفى المعادي العسكري ودهشور والإسماعيلية والمطرية من خلال الشركة الهندسية للتشييد وأعمال الديكور ECD كشركة مقاولات تابعة للمجموعة ومتخصصة في تدشين البنوك والمباني الإدارية والسكنية والمستشفيات والهيئات الحكومية.

وتابع، أن المجموعة تمتلك  مكتباً لإدارة المشروعات وشركة لنقل المعدات وأخري للأعمال الكهروميكانيكية والتكنولوجيا بجانب خبرات بشرية من المهندسين والفنيين والاستشاريين والمديرين علي أعلي مستوي وفي مختلف التخصصات الهندسية والمعمارية لافتاً إلى أن المجموعة تعمل بنظام ERP ssystem تخطيط الموارد المؤسسة والمتفق عليه عالمياً كأهم وأبرز برامج إدارة المؤسسات والشركات بالإضافة إلى حصولها على شهادات الايزو «الايزو 9001 نظام ادارة الجودة، الايزو 14001 نظام اداره البيئة، والايزو 45001  نظام ادارة الصحة والسلامة المهنية».

ولفت الحداد  أن مجموعة الحداد لها سابقة أعمال لمختلف المشروعات في مجالات الإنشاءات بقطاع البنوك والمباني الإدارية، والمباني السكنية والمستشفيات والعديد من المشروعات بالمدن الجديدة في الإسماعيلية الجديدة والتجمع ومشروعات الإسكان المتوسط ضمن المشروع القومي للإسكان ومشروعات الطرق والقري السياحية بجانب مشروعات في القطاع الصناعي بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض