بيت التأمين المصري السعودي تصدر حركة ترقيات واسعة تضم 90 موظفاً بالشركة

 

أصدر محمد عبدالمولى، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي، حركة ترقيات واسعة بالشركة عقب أقل من شهرين من توليه منصبه بالشركة.

وتضمنت قرارات الترقية نحو 90 موظف حتى مستوى مديري الإدارات بالشركة وذلك في المركز الرئيسي والفروع الجغرافية المنتشرة في مختلف المحافظات.

وقال عبدالمولى، إن هذه الخطوة تهدف إلى بث رسالة طمأنة للموظفين بإعتبارهم العمود الفقري للشركة ومستقبلها خلال الفترة المقبلة، كما تدل على وقوف إدارة الشركة بجانب موظفيها، موضحاً تأخر هذه الترقيات منذ فترة، ولكنها كانت ضرورية لاستحقاق هؤلاء الموظفين لها لمجهوداتهم الكبيرة في الشركة.

وأوضح أن هذه الترقيات تهدف أيضاً إلى حث العاملين بالشركة على بذل المزيد من الجهد لإعلاء إسم الشركة خلال الفترة المقبلة، ومواجهة التحديات التى تواجه القطاع على السوق المحلي، وكذلك السوق العالمي على مستوى إعادة التأمين وتداعيات جائحة كورونا.

ومن جانبهم أكد موظفي الشركة على سعادتهم بهذه الترقيات، وتعاهدوا على بذل مزيد من الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة لتحقيق مستهدفات الشركة.

ويذكر أن شركة بيت التأمين المصري السعودي تستهدف تحقيق محفظة أقساط بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2021/2020، مستهدفة تحقيق معدلات نمو سنوية تصل إلى 15%.

ويضم هيكل مساهمى بيت التأمين المصرى السعودى شركة سلامة الإماراتية بحصة تصل إلى 51.15%، وشركة بيت التوفيق القابضة للتنمية بحصة 25.85%، وبنك فيصل الإسلامى بحصة 13.5%، وبنك البركة مصر بحصة 9.5%.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض