«السعودية المصرية للاستثمار» تعلن عن تفاصيل مشروعها السياحي الفندقي بالعين السخنة.. غدا

تنظم غدا الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتنمية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مشروعها السياحي الفندقي بالعين السخنة والتي تنفذه مجموعة محمد الحداد للمقاولات.

يشارك في المؤتمر طارق الشاذلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة السعودية المصرية، والمهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الحداد للمقاولات والمهندس يحيي رأفت رئيس مكتب RMC استشاري المشروع.

وأعلنت مجموعة محمد الحداد للمقاولات عن تنفيذها عقد المرحلة الأولى من مشروع الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتنمية والذي يعد من أكبر المشروعات السياحية والفندقية بالعين السخنة على مساحة 150 فدانا.

وأكد المهندس طارق الشاذلي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة السعودية المصرية، أن المشروع استثمار سعودي 100% لمجموعة العناني برئاسة الشيخ حسن بن محمد بن خليل عناني وسيتم تنفيذه علي 6 مراحل في 5 سنوات باستثمارات اكثر من 5 مليار جنيه.

وأوضح «الشاذلي» أن مشروع الشركة السعودية المصرية من المشروعات الكبري بالعين السخنة التي تستهدف تنمية سياحية وعمرانية متكاملة يقام على مساحة 150 فدانا، ويتضمن وحدات إسكان فندقي وسياحي بواجهة بحرية تناهز 1000 متر على ساحل خليج السويس ضمن مشروعات الهيئة العامة للتنمية السياحية.

وقال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الحداد للمقاولات، أن المرحلة الأولى من المشروع عبارة عن قرية سياحية تتضمن 180 وحدة إسكان سياحي وفندقي، بخلاف المسطحات الخضراء وشاطئ مميز بطول 200 متر علي البحر مباشرةً يراعي كافة قوانين واشتراطات البناء الجديدة.

من جانبه قال المهندس يحيي رأفت رئيس مكتب RMC استشاري المشروع، أن مشروع الشركة السعودية المصرية يعد نموذجًا جديداً وعصرياً لمفهوم التنمية السياحية والاسكان الفندقي من حيث موقعه الفريد والمتميز والتصميمات العصرية التي تتواكب مع اعلى معايير السلامة والصحة والأمان والاشتراطات البيئية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض