العاصمة الإدارية تنتهى من تأجير 3 مولات تجارية بالمرحلة الأولى

انتهت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من تأجير ثلاث مولات تجارية بالمرحلة الأولى في العاصمة الإدارية، تتضمن مساحات متنوعة للأنشطة المختلفة.

ووقعت الشركة عقودا تأجيرية لمدة 10 سنوات للعملاء وبزيادة 10% سنويا، حيث تقدر حصيلة الإيجارات الشهرية بنحو مليوني جنيه، بحسب مصدر مسئول.

أكد المصدر أن إدارة الأسواق والمولات التجارية في شركة العاصمة تتولى إدارة تشغيل 8 مولات تجارية بالمرحلة الأولى تتوزع مواقعها بداخل الحى الحكومى ومنطقة الاستثمار المتنوع MU23  ، حيث انتهت حتى الآن من تأجير 3 مولات فقط .

وأوضح أنه من المقرر بدء تشغيل الوحدات المؤجرة في المولات الثلاثة خلال شهر أبريل المقبل.

أشار إلى أن شركة العاصمة تسعى لتقديم نماذج جيدة للمشروعات الاستثمارية في المرحلة الأولى بالمدينة ، فضلاً عن الإسراع بتجهيز كافة الخدمات التي تلائم احتياجات المواطنين مع اقتراب تشغيل الحى الحكومى وانتقال موظفي الدولة إلى مقرات العمل الجديدة وهو ما يترتب عليه زيادة أعداد المواطنين داخل المرحلة الأولى وضرورة توافر كافة الخدمات الرئيسية بالمدينة.

تابع أنه يجرى استكمال أعمال الإنشاءات بعدد 5 مولات تجارية متميزة سيتم تجهيزها لطرحها أمام المستأجرين خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه يجرى الطرح بآليات ميسرة واسعار تنافسية، لافتا إلى أن المشروعات تتضمن أنشطة متعددة تشمل المطاعم والكافيهات وصيدليات ومحال تجارية بما يدعم توفير الخدمات المتكاملة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض