كيونت تطلق منتجين يتوافقان مع معايير مجلس المجوهرات المسؤولة

أعلنت شركة كيونت المتخصصة في قطاع البيع المباشر والتجارة الإلكترونية عن اطلاق إصدار للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer ، The Timeless Tanzania Collection ، والتي تتميز بقطع نادرة ومصنوعة بدقة تتضمن أحجارًا كريمة يتم تعدينها بشكل مناسب ومستدام وفقًا لمعايير مجلس المجوهرات المسؤولة.

وأطلقت الشركة مجموعات المجوهرات الذهبية الخاصة بها (مثل مجموعة Theia) مصنوعة من الذهب المعاد تدويره وإعادة توجيهه وتشكيله في قطع جديدة من المجوهرات، مما يقلل من الحاجة إلى استخراج ذهب جديد في الأرض.

وأكدت الشركة انها تعمل بالتعاون مع الموردين المعتمدين من أعضاء مجلس المجوهرات المسؤولة، كما تهدف الشركة الى تحقيق اعلى مستويات الاستدامة وتحسين إمكانية تتبع سلسلة التوريد. وتحرص على التعاون مع من يلتزم بقواعد وشروط مجلس المجوهرات المسؤولة، حيث تم اعتماد نظام المعايير وتصديقها من قبل ISEAL – منظمة عالمية لأنظمة الاستدامة الطموحة والتعاونية – للنزاهة التشغيلية وإدارة سلسلة التوريد المسؤولة لضمان ثبات جودة المنتج.

وتحصل كيونت على الذهب المعاد تدويره من الموردين الذين يلتزمون بالإرشادات الذهبية المسؤولة لجمعية سوق السبائك الذهبية في لندن، والتي تتطلب من المصافي الالتزام بقوانين حقوق الإنسان والامتثال للمعايير العالية لممارسات مكافحة غسيل الأموال.

ومن جانبها صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، أن الاستدامة تأتي دائمًا على رأس أولويات الشركة، وقالت “إن العمل مع الموردين الذين يتسمون بالمسؤولية والشفافية والأخلاق أمر مهم لأنه جزء لا يتجزأ من القيم الأساسية لأعمال الشركة، حيث تسعى لتقديم محفزة متنوعة من المنتجات عالية الجودة باستخدام مواد مستدامة “.

وأضافت أن مهمتنا في الاستدامة لا تتوقف عند منتجاتنا فقط، بل استراتيجية الشركة تهدف الى إحداث تأثير إيجابي في حياة موظفينا والمجتمعات التي نعمل فيها والبيئة بشكل عام، بالإضافة الى التأكد من أن جميع سلع علامتنا التجارية يتم الحصول عليها بشكل أخلاقي وانه بحلول 2025 سيتم تعبئة كافة منتجاتنا في باستخدام مواد مستدامة”

أشارت إلى ان الشركة قد أطلقت مؤخرًا مجموعة CIMIER QNETCity من الساعات، التي تم إنتاجها بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والتي تأتي في عبوة صديقة للبيئة ومعاد تدويرها.

والجدير بالذكر ان شركة كيونت تعمل اعتبارًا من عام 2020، على دمج الاستدامة في جميع جوانب أعمالها، حيث تم حظر البلاستيك أحادي الاستخدام في جميع مكاتب وفعاليات الشركة في جميع أنحاء العالم.

كيونت تطلق أحدث منتجاتها وفقًا لمعايير مجلس المجوهرات المسؤولة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض