تعيين هاني ناصف شريك جديد في قطاع الدمج والاستحواذ بمكتب بيكر مكنزي

أعلن مكتب بيكر مكنزي  انضمام هاني ناصف إلى المكتب بصفته شريك في قطاع الدمج والاستحواذ، ومن المقرر أن يبدأ هاني ناصف العمل في الأول من مارس لعام 2021، وقد جاء ذلك التعيين بهدف تعزيزفريق العمل في هذا القطاع.

ولدى هاني ناصف خبرة تزيد عن 16 عاما في مجال الشركات والدمج والاستحواذ في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن انضمامهإلى فريق العمل بالمكتب سوف يضيف ثقل وخبرة متنوعة في مجال تقديم الاستشارات إلى المستثمرين الماليين والاستراتيجيين في نطاق صفقات أسواق رأس المال والمشروعات المشتركة والدمج والاستحواذوإعادة هيكلة الشركات، ولقد زوال هاني ناصف المحاماة في مصر والإمارات والسعودية،كما مثّل العديد من العملاء في صفقات في جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا وفي جنوب شرق آسيا وفي أوروبا.

وينضم هاني ناصف إلى حلمي وحمزة وشركاؤهما – مكتب بيكر مكنزي بالقاهرة – كشريك وقد أمضى قبل انضمامه سنوات عديده كشريك لدى مكتب إيـﭬرشيدزسذرلاندEversheds Sutherlandبدبي في قطاع الشركات بها. وخلال عمله لدى إيـﭬرشيدزسذرلاند مثل هاني ناصف العديد من شركات القطاع العام والخاص في نطاق عريض من الصفقات في المملكة المتحدة وبلدان أخرى.

وقبل انضمامه إلى إيـﭬرشيدزسذرلاند، عمل هاني ناصف ما يقرب من سبع سنوات لدى فريشفيلدزبروكهاوسدرينجر إل. إل. ﭘـي. Freshfields Bruckhaus Deringer LLPفي المملكة العربية السعودية وآخرها كمحامي رئيسي في دبي. وتركز عمله في فريشفيلدز على عمليات الدمج والاستحواذ عبر الحدود (وبالأخص عمليات التخارج واستثمارات الأسهم الخاصة) وأسواق رأس المال.

ولقد علقكلًا من السيد/ محمد غنام – الشريك التنفيذي بمكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما (بيكر مكنزي القاهرة)ومحمد بركات – الشريك بالمكتب في قطاع الدمج والاستحواذ على هذاالتعيينقائلين: “نحن سعداء بانضمام هاني كشريك بالمكتب نظرا للتوسعات في حجم العمل في قطاع الشركات بمكتبنا في مصر والمنطقة حيث سوف يدعم تمثيل عملائنا من الشركات وغيرهم من المؤسسات المالية في صفقاتهم الاستراتيجية.”

هاني ناصف حاصل على ليسانس قانون من جامعة القاهرة وماجستير في القانون من جامعة نورثويسترن في شيكاغو.

وبتعيين هاني ناصف يصبح عدد الشركاء في مصر خمسة شركاء، حرصًا من مكتبنا على أن يحظى عملاؤه بمنصة فريدة من نوعها في مجال تقديم الاستشارات القانونية في مختلف القطاعات والمجالات ومنها قطاع الشركات والصفقات التجارية وعمليات الدمج والاستحواذ وصفقات أسواق رأس المال وأيضًا قطاع المصارف والتمويل، والمشروعات المختلفة وقضايا المنافسة ومنع الاحتكار، والقطاع الصحي والملكية الفكرية وقطاع البناء والتشييد والعقارات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض