«جراند بلازا» تضخ 100 مليون جنيه في إنشاءات مشروع لاميرادا المستقبل

وتستهدف 500 مليون جنيه مبيعات خلال العام الجاري

تخطط شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي لضخ نحو 100 مليون جنيه في الإنشاءات الخاصة بمشروع «لاميرادا المستقبل» الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي، وذلك بما يتوافق مع الجدول الزمني للمشروع.

وقال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تأمل أن يكون العام الجاري أفضل فيما يتعلق بحركة البيع والشراء داخل السوق، بعد التأثيرات التي شهدها خلال العام الماضي مع ظهور جائحة كورونا، مشيرا إلى أن هناك العديد من المؤشرات الإيجابية التي ظهرت في الربع الأخير من العام الماضي، والتي تدعم خطط العام الجاري.

وأضاف أن قيمة المبيعات المستهدفة خلال العام الجاري تصل إلى نحو 500 مليون جنيه، وهو المعدل الذي وضعته الشركة ليتناسب مع استراتيجيتها التسويقية، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تتجاوز الشركة ذلك المستهدف وفقا لحركة السوق.

وأوضح أن الشركة تعتمد بصورة كبيرة على النشاط الذي يشهده السوق مع قرب تسليم الحي الحكومي وانتقال الوزارات إلى العمل من مقراتها الجديدة في العاصمة الإدارية، خاصة وأن مشروع لاميرادا المستقبل يقع بالقرب من حي المال والأعمال، لافتا إلى أن منطقة شرق القاهرة ككل ستستفيد من تلك الخطوة ما سيزيد الطلب عليها، وهو ما يأتي بالتزامن مع انتهاء شركة المستقبل من أعمال الإنشاءات بالبوابة الرئيسية وأعمال المرافق وفق الجدول الزمني.

ويقام مشروع «لاميرادا المستقبل» على مساحة 47 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 3.5 مليار جنيه، ويضم نحو 1600 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 مترًا مربعًا ويطور على 4 مراحل بيعية، وتخطط الشركة للانتهاء من حوالي 250 وحدة بالمشروع خلال عام من الآن.

وتابع عثمان أن الشركة تعمل أيضا على مشروع مول «لاميرادا بلازا» بالقاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعة الأمريكية بشارع التسعين، وهو تجارى إدارى طبي بتكلفة استثمارية 250 مليون جنيه على مساحة 3850 متر مربع، ويضم وحدات تجارية بمساحات تتراوح بين 60 إلى 350 مترًا مربعًا وعيادات طبية بمساحات تتراوح من 35 إلى 300 متر مربع، ومكاتب إدارية بمساحة تصل إلى 300 متر مربع.
وأوضح عثمان أن الشركة حققت جزء كبير من خطتها التنفيذية التزاما بالجداول الزمنية ومواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء، مشيرا إلى أن الشركة تضع ذلك المحور على رأس أولوياتها على اعتبار أن المصداقية والثقة بين العملاء والشركة هي رأس المال الحقيقي الذي يجب تنميته.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض