«مبانى إدريس» تطلق مشروع «جرين6» فى السادس من أكتوبر باستثمارات مليار جنيه

 

أعلنت شركة مبانى إدريس للإستثمار العقاري عن اطلاق مشروع جرين 6 بالتوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر بحجم استثمارات مليار جنيه .
وقال المهندس محمد إدريس ، الرئيس التنفيذي للشركة، إن ” جرين 6 ” يأتى ضمن الخطة التوسعية للشركة خلال عام 2021 ، ويعد استكمالا لسلسة مشروعات ” جرين ” التى نفذتها الشركة على مدار السنوات الماضية.

أشار إلى أن ” جرين 6 ” يقام على مساحة 12 فدان ، ويشتمل على وحدات سكنية شقق بمساحات بين 110 الى 250 متر بإجمالى 355 وحدة سكنية بالاضافة الى خدمات متنوعة من مساحات خضراء بالاضافة الى نادي إجتماعى يشتمل على حمام سباحة وملعب ومبنى إجتماعى وممشى رياضى ومنطقة العاب اطفال فضلا عن جراج تحت الارض وخدمات الصيانة والامن على مدار 24 ساعة .

وكشف المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس عن عزم الشركة تنفيذ مشروعات جديدة بحلول عام 2022 بمواقع مميزة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة .
وأوضح ان القطاع العقاري قوي وبه فرص استثمارية متجددة ولم يتوقف الطلب على القطاع حتى إبان انتشار جائحة كورونا فى العام الماضى ، كما أن اتخاذ قرارات مثل خفض اسعار الفائدة على الودائع سيجعل الاستثمار فى القطاع العقاري الاكثر جاذبية لرؤوس الاموال واصحاب المدخرات.

وأشار الى ان المشروعات الكبري المنفذة من قبل الدولة من البنية الاساسية والطرق ومدن الجيل الرابع عوامل تحفز الاستثمارات المحلية والاجنبية .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض