«نيو بلان للتطوير» تحقق 1.4 مليار جنيه مبيعات بمشروعاتها العام الماضى

 

استعرض المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، أبرز إنجازات الشركة خلال العام الماضي وما تم تحقيقه ضمن خطتها التنفيذية والتسويقية رغم أزمة كورونا، كما وضعت الشركة خطة قوية خلال للعام الجاري لاستكمال ما تم إنجازه .
وأضاف خليل أن الشركة نجحت في تحقيق 2.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال العامين الماضيين تمثل نحو 2300 وحدة بمشروعات متنوعة، موضحا أنه تم تحقيق 1.4 مليار جنيه خلال 2020 فقط.

وقال إن الشركة حققت إنجازا كبيرا فى مشروعاتها الحالية على المستوى التسويقى والتنفيذ حيث تم تسويق أكثر من 90 % من مشروع “سيرانو” والذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبلغت نسبة التنفيذ أكثر من 60% ويقع في الحي السكنى السابع R7 بالعاصمة الإدارية على مساحة 15 فدان ويتضمن نحو 600 وحدة، بمساحات متنوعة تتراوح بين 80 و 200 متر للوحدة، بالإضافة إلى الجزء التجارى الذى يتضمنه المشروع.

كما سوقت الشركة 50% من مشروع جرنفيا التجارى بالعاصمة الإدارية.

وأضاف الانتهاء من تسويق نحو 60 % من وحدات مشروع “إيليفن” وتجاوزت نسبة التنفيذ الـ30 % بالمشروع، وهو مول تجاري على مساحة 6500 متر مربع بحى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل بمشروع “إيكلا” والذي يتم تنفيذه بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية، موضحا أن المشروع يتم تسويقه على 4 مراحل.

وأوضح أنه تم بيع نحو 40 % بمشروع “أتيكا” من إجمالي وحدات المشروع وبلغت نسبة الإنجاز حوالي 30 %، وهو مشروع سكني متكامل يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 35 فدانا ويتم تنفيذه على 4 مراحل ومن المخطط الانتهاء منه في 2023.

وأكد أن الشركة حافظت على استمرار العمل خلال 2020، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا وقامت بتدشين حفل بمناسبة مرور عامين على تأسيس الشركة، كما شاركت في العديد من الفعاليات الهامة بالسوق وأبرزها معرض سيتي سكيب العقاري وتدشين حفل بمناسبة إطلاق المرحلة الأولى بمشروع “ايكلا” بمحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية لتطوير ساحة مصر بالمحافظة.

وتابع أن “ساحة مصر” عبارة عن حديقة بالمحافظة، وتضم تمثال أيقوني بارتفاع 17 متراً مع كامل التطوير لحديقة التاريخ تحت اسم ساحة مصر لتتماشى مع التوجه العام للدولة في التطوير والتحديث علي كافة الأصعدة على قناة السويس وتراه كافة السفن التي تمر من القناة وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة.

وأضاف أن العام الماضي شهد تعدد التحديات لكافة القطاعات الاقتصادية في العالم بالكامل وفي مصر أيضا ولكن القطاع العقاري أثبت قدرة وصمود معهودين عنه باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد المحلي، وحافظ السوق العقاري على استقراره وبقائه وحركة مبيعات نشطة خلال العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض