حفلة 1200

«ديتول مصر» تخصص مليون جنيه لتوفير الأقنعة الطبية لمقدمي الرعاية الصحية بالمستشفيات

كشفت شركة ديتول مصرعن تخصيص نحو مليون جنيه لتوفير آلاف الأقنعة الطبية للمستشفيات الحكومية، وهذا لتحسين معايير الوقاية والسلامة بها وحماية مقدمي الرعاية الصحية، وذلك في إطار تعاونها مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

وقال أم براكاش مدير عام شركة ديتول مصر، إن الشركة سخرت مواردها ومبادراتها الاجتماعية لدعم الإجراءت الوقائية بالمستشفيات الحكومية منذ بداية جائحة كورونا.

وأضاف أن الشركة عززت من تحالفها مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية للمساهمة في حماية جيش مصر الأبيض خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا،  عن طريق توفير  190 ألف قناع طبي مخصصة لحماية الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفيات انطلاقاً من إيمانها بأنهم خط الدفاع الأول للمجتمع المصري خلال الجائحة”.

ومن جانبه، ذكر د. حسام عبدالغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والمتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه منذ تفشي فيروس كورونا، لم تدخر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جهداً في تحقيق أعلى معايير الوقاية ضد هذا الوباء بمستشفياتها الجامعية.

وأوضح أنه في ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا، فإن إستكمال شركة ديتول مصر مبادرتها يؤكد علي ريادتها في توفير سبل الحمايه للمصريين ضد فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن شركة ديتول مصر أخذت على عاتقها تفعيل سبل مكافحة العدوى بمؤسسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث قامت بتوفير 12 ألف لتر من سائل ديتول المطهر، بعدما ثبت فعالية منتجاتها علمياً ضد كوفيد- 19، لرفع كفاءة عمليات التعقيم والتطهير بـ65 مستشفى جامعي وعدد من الجامعات والمراكز البحثية لمكافحة العدوى بـ19 محافظة من محافظات وجة بحري مثل الإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية، ومحافظات وجة قبلي كبنى سويف والمنيا، فضلاً عن محافظات الدلتا مثل دمياط والبحيرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض