حفلة 1200

«جاكوار للسباقات» يضم «مايكرو فوكس» كشريك تكنولوجي رسمي

أعلن فريق «جاكوار للسباقات» عن عقده شراكة مع شركة «مايكرو فوكِس» (Micro Focus)، أحد أكبر مزوّدي البرمجيات الخاصة بالشركات في العالم، وذلك قبيل انطلاق الموسم السابع من «بطولة العالم للفورمولا إي» التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

 

وتنضم شركة «مايكرو فوكِس» للفريق كشريك خاص بالتحوّل الرقمي ومرونة الأعمال والتحليلات، وستوفر الدعم لمساعي “جاكوار للسباقات” إلى حصد المزيد من النقاط والتتويجات والانتصارات على حلبات السباق.

 

وتساعد شركة البرمجيات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها أكثر من 40,000 عميل حول العالم على تحقيق النتائج المرجوة، من خلال تسريعها لأداء المهام وتبسيط عمليات التحوّل وتقوية مرونة الأعمال والتحليلات في الوقت اللازم، لتوفر العناصر أساسية للنجاح على مستوى الإدارة والتنافس في السباقات.

 

وستقدم “مايكرو فوكِس” مبدئياً تقنياتها عبر منصتها الخاصة بالأعمال “فيرتيكا” (Vertica)، والتي ستوفّر خدمات التحليلات المعمّقة والتعلّم الآلي عالية الأداء، لضمان تحقيق فريق جاكوار أفضل السرعات الممكنة على مختلف المستويات، من أجل الفوز بالسباقات وتحقيق نتائج جيّدة.

 

كما ستقدّم  ورشة عمل لتقييم المرونة السيبرانية لمساعدة الفريق على تشخيص أي مخاطر أو فجوات محتملة في وضعيته الخاصة بالأمن السيبراني، كما تخطط لتوفير الأدوات والدعم اللازمين لتسريع تطوير البرمجيات الخاصة بالفريق.

 

وتعد “مايكرو فوكس” أحدث الشركاء الذين ينضمون إلى “جاكوار للسباقات”، إلى جانب “جي كيه إن للسيارات” (GKN Automotive) و”داو” (Dow) و”فيسمان” (Viessmann) و”كاسترول” (Castrol)، إلى جانب المورّدين الرسميين “ألباينستارز” (Alpinestars) و”درايفا” (DR1VA).

 

وقال جيمس باركلي، مدير فريق “جاكوار للسباقات”: أن انضمام “مايكرو فوكس”  إلى فريق ‘جاكوار للسباقات‘ في الموسم السابع من ‘بطولة العالم للفورمولا إي‘ إضافة هامة في ظل المعرفة التخصصية التي يتميزون بها في مجال البرمجيات.

 

ومن جانبه قال إيريك فارنيس، مدير التسويق في “مايكرو فوكِس”: “انضمام ‘مايكرو فوكِس‘ إلى فريق ‘جاكوار للسباقات‘ أمر طبيعي لكوننا مؤسستان تتشاركان في تحقيق النجاحات والجودة والابتكار، فتوجهنا الذي نعبر عنه بعبارة ‘تكنولوجيا أفضل، مشاكل أقل‘ (High Tech, Low Drama) قائم على تحقيق النتائج الأفضل، وسيوفر عدداً من الأفضليات التي تتضمن السرعة والمرونة والمعرفة المعمقة، والتي ستنعكس على أداءٍ أفضل في مختلف الجوانب.”

 

ستعود “جاكوار للسباقات” للمنافسة في شوارع مدينة الدرعية يومي 26 و27 فبراير، حيث ستقام أوّل جولتين من “بطولة العالم للفورمولا إي”.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض