«برايم بيلد للتطوير» تنهي تسويق المرحلة الأولى من مشروع « اوندكسا» بالساحل الشمالي

انتهت شركة برايم بيلد للتطوير العقاري من بيع المرحلة الأولى من مشروع اوندكسا بمنطقة الساحل الشمالي وذلك على مساحة 5 فدان.

وقال محمد مريد رئيس مجلس إدارة الشركة إن  المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ حوالي 250 مليون جنيه حيث نجحت الشركة في تحقيق المستهدف من المبيعات خلال الفترة الماضية على أن يتم الانتهاء من بيع المشروع  خلال العام الحالي 2021.

وأضاف أن المشروع يحتوي على 270 وحدة  فندقية بمساحات مختلفة تبدأ من 50 متر مربع إلى 110 متر مربع وبأسعار تبدأ من  350 الف جنيه إلى مليون جنيه تقريبا وذلك بمقدم يبدأ من 10% بفترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

وأوضح أن النسبة البنائية للمشروع لا تتجاوز 30% من إجمالي مساحة الأرض  وباقي المساحة عبارة عن مساحات خضراء وحمامات سباحة واكوا بارك بالإضافة إلى  مول تجاري على مساحة 3 آلاف  متر مربع يحتوي على أفضل البراندات والكافيهات.

وأوضح رئيس الشركة أنها انتهت من تنفيذ 60% من الأعمال الخرسانية للمشروع ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل بنهاية العام القادم.

وأكد أن توسع الدولة في إنشاء مدن جديدة ووقف البناء المخالف ساهم في إيجاد فرص استثمارية حقيقة في تلك المدن وأدى إلى زيادة الطلب على العقارات سواء كانت الساحلية او السكنية ومن المتوقع أن يشهد العام الحالي انفراجة في المبيعات لدى شركات العقارية بعد تأقلم السوق في التعامل مع جائحة كورونا المستجد.

وأكد أن الدولة قدمت العديد من التيسيرات إلى المستثمرين في خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد وهو ما ساهم في صمود الشركات خلال تلك الفترة.

وحول الفرص الاستثمارية للشركة قال المهندس ياسر زيدان الرئيس التنفيذي للشركة إنها تبحث العديد من الفرص السكنية في المدن الجديدة وخاصة شرق القاهرة من بينها مدينة  الشروق والقاهرة الجديدة و ايضا الفرص المصيفية والفندقية بمحافظة مطروح .

وأضاف أن الشركة بدأت مؤخرا في الحصول على قطع اراضي في الحي المتميز بمدينة بدر حيث تقوم بتطوير 20 مشروعا بالمنطقة وذلك بحجم مبيعات يتجاوز 250 مليون جنيه.

وأشار إلى ان الشركة تستهدف خلال الفترة القادمة افتتاح 5 فروع جديدة لها بالعديد من المناطق حيث تمتلك الشركة خلال الفترة الحالية فرعين بالمهندسين والحى المتميز بطريق السويس بالإضافة إلى افتتاح فرع جديد في مدينة نصر.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة على اعتزام الشركة تنفيذ مشروعات بقيمة مليار جنيه خلال العامين القادمين وذلك في ظل خطتها للتوسع بالمشروعات العقارية.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك ذراع مقاولات يقوم بتنفيذ مشروعاتها بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات لعدد من الجهات الحكومية والتي بلغت قيمتها حوالي 300 مليون جنيه في العديد من المدن الجديدة وهو ما ساهم في دخول الشركة بقوة في قطاع التطوير العقاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض