«سيليكت إنترناشونال» تتعاقد على مشروعات معالجة للمياه بقيمة 1.5 مليار جنيه

أعلنت مجموعة سيليكت إنترناشونال، المتخصصة في مجال الحلول المُتقدمة لأنظمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات، عن خطتها التوسعية في عدد من المجالات خلال عام 2021 وعلى رأسها تكنولوجيا حلول المياه وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام.  وتأتى تلك الخطوة تأكيدا على نجاح مجموعة سيليكت في الأعوام السابقة في اوروبا والشرق الأوسط، لتبدأ بالتوسع في السوق المصري والتركيز فى توسعاتهـا الجديدة على المستوى القاري.

وفيما يتعلق بمجال تكنولوجيا المياه، قامت شركة انتربرايز سيجما تكنولوجي التابعة للمجموعة بالتعاقد على مشروعات بأكثر من مليار و500مليون جنيه، في مجال معالجة المياه،30٪؜ من هذه المشروعات لصالح مبادرة حياة كريمة، التي تم إطلاقها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تحالفت المجموعة مع المبادرة لبناء 12 محطة تحلية واعادة تكرير للمياه في عدد من المراكز بـمحافظات القليوبية ومرسي مطروح والغربية وسوهاج. ستوفر هذه المحطات مياه نقية لما يوازي 45 ألف اسرة مصرية في المواقع المستهدفة من المبادرة. بالإضافة إلى ذلك، تطمح الشركة لإنشاء عدد أكبر من المحطات الأخرى لرفع ومعالجة المياه في عدد من المحافظات في جميع أنحاء الجمهورية تماشياً مع رؤية الدولة لتعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة.

قال شادى سمير، رئيس مجموعة سيليكت إنترناشيونال: “أجد ان الوقت الحالي هو الأفضل للاستثمار في مصر، فقد حققت الدولة العديد من التغييرات الايجابية نتيجة للإصلاح الاقتصادي منها تحفيز الاستثمار بما يسهم في دعم الأداء الاقتصادي المحلي. كما تمكنت الدولة من الحفاظ على ناتج محلي إيجابي وكانت واحدة من البلدان التي تمكنت من الحفاظ على نمو الإيرادات المستدام أثناء جائحة كورونا، فتخيل ما يمكننا تحقيقه بعد التعافي من هذه المرحلة. وتولي مصر اهتماماً كبيراً لتعزيز مفهوم الاستدامة في كافة القطاعات، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض