حفلة 1200

«سمارت فيجين» تحقق 400 مليون جنيه حجم أعمال بنهاية 2020

وقعت مجموعة سيليكت إنترناشيونال من خلال شركة سمارت فيجين تكنولوجيز التابعة لها، اتفاقية بهدف تعزيز شراكتها مع مجموعة IBM العالمية، لمدة 5 سنوات لتغطى 54 دولة بدلا من 20 دولة لتشمل دول القارة الافريقية بعد ان كانت تغطى مصر واوروبا ومنطقة الشرق الأوسط فقط.

ونجحت المجموعة في تحقيق حجم اعمال يُقدر بحوالي 400مليون جنيه خلال 2020 ويأتي هذا كنتيجة للتعاون مع العديد من الجهات في قطاع الاتصالات وخدمات الطرق والجامعات والجهات الأمنية ومن المتوقع ان يزيد حجم أعمال المجموعة في هذا القطاع بنسبة تتراوح ما بين 20-25% خلال العام الحالي.

تُعد شركة سمارت فيجين تكنولوجيز، احدى شركات المجموعة، وهي شركة متخصصة في برامج الكمبيوتر التكنولوجية، تم تأسيسها في مصر وتسعى لتحفيز استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات. يعتمد نجاح الشركة على قدرتها في توضيح الفوائد الحقيقية التي يوفرها استخدام تقنية IBM، وإثبات أن تحليل البيانات ودمج النتائج في عملية اتخاذ القرار يؤدى إلى قرارات أفضل. ولقد توسعت الشركة على المستوى الإقليمي على مدار 13 سنة من تاريخها في مجال تقديم الأدوات والحلول التحليلية التكنولوجية لمؤسسات في 14 دولة متركزة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض