«Mg Developments» و«الصفوة للتطوير» تطلقان مشروع بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.2 مليار جنيه

 

أعلنت شركة MG Developments بدء عن شراكة استراتيجية مع شركة (SUD) للتطوير العمراني وذلك بتأسيس شركة برومارك للتطوير العمراني والتي تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “برومارك” باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة Mg Developments، إن المشروع يقام على مساحة 5 آلاف متر في منطقة الحي الحكومى والبنوك بالعاصمة الادارية،والأرض بمساحة بنائية تبلغ 25 ألف متر مربع مقسمة الى 2 دور جراج بإجمالي مساحة 10 آلاف متر وبمساحة قدرها 5 آلاف متر تجاري هي الدور الأرضي والدور الأول، و5 أدوار مكاتب إدارية بإجمالي 10 آلاف متر مربع.

وأضاف أن الشركة بدأت بالفعل عمليات التنفيذ الخاصة بالمشروع قبل الإعلان عن طرحه للبيع مما يعكس قوة مركزها المالي، مشيرا إلى أن الاستثمار في الأنشطة التجارية هو الأعلى من ناحية العائد الاستثماري وذلك نظرا لندرة المساحات التجارية فى هذا الحي.

ولفت إلى أن التعاون مع شركة الصفوة للتطوير العمراني للعمل في هذا المشروع لما تمتلكه من ثقة وخبرات كبيرة في السوق العقاري المصري، مؤكدا على حرص الشركاء على العمل في هذا المشروع وفق أحدث التوجهات العالمية بداية من التخطيط للمشروع من خلال توفير مساحات إدارية تلائم كل الإحتياجات ومزودة بإمكانيات وخدمات تكنولوجية، إلى جانب خدمات المشروع.

وتابع: تم الاستعانة بمكتب جماعة المهندسين الاستشاريين (ECG) كاستشاري عام للمشروع لما يتمتع به من خبرات وكوادر هندسية متميزة.

وقال إن هذا المشروع يأتي في إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي وضعتها الشركة وبدأت في تنفيذها منذ العام الماضي وضخ المزيد من الاستثمارات في مناطق متواجدة بها بالفعل وتسويق مشروعات جديدة بها خلال الفترة المقبلة في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس والعين السخنة، إضافة إلى طرح مشروعات جديدة في وجهات وقطاعات مختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والشيخ زايد.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض