حفلة 1200

كيونت تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لشراكتها مع الكاف

احتفلت شركة كيونت المتخصصة في مجال البيع المباشر بالذكرى السنوية الثالثة كونها الراعي الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والشريك الرئيسي لمسابقات أندية كرة القدم في أفريقيا منذ عام 2018 والتي تتضمن دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقي.

تعليقًا على مناسبة الذكرى السنوية الثالثة للشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قالت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “يكمن سحر وجمال كرة القدم في أن الجميع يمكن ممارستها بسهولة فهي رياضة متاحة لجميع الفئات”.

وأضافت: “نعي في شركة كيونت أنها ليست مجرد رياضة في أفريقيا، فهي قوة جاذبة وموحدة للثقافات المختلفة في القارة الأفريقية. لافتة إلى أن رعاية ال “كاف” ساهمت في تعزيز تواجد الشركة في المنطقة بجانب أنها مكنتها من تلبية التزامها نحو العملاء والموزعين ومشاركتهم شغفهم بكرة القدم. واتواصل مع عملاؤها وموزعيها بشكل مكثف في الثلاث سنوات الماضية.

وفي هذا الإطار، يحصل موزعي كيونت في أفريقيا على تذاكر حصرية للمباريات والأحداث الهامة في الرياضة الأفريقية، ويحظون بمعاملة مميزة في مباريات الأندية والتصفيات في قارة أفريقيا، إضافة إلى رحلات خارج القارة الأفريقية، مثل فرصة حضور مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في الدوحة بقطر شهر مارس عام 2019.

وقال المدير التجاري للاتحاد الأفريقي علي عيساوي إن وجود شركة تعمل بمثابة مشجع كرة قدم شغوف ولاعب ملتزم ومحب هو مساهمة لا تقدر بأي ثمن. وتأتي الشراكة تماشياً مع مجهودات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تحسين جودة المسابقات باستمرار. ولفت إلى أنه يتطلع إلى استكمال شراكتها مع كيونت خلال السنوات القادمة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض