«كونسبت للتطوير» تطلق مشروع «SENET» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 200 مليون جنيه

 

كشف إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع الشركة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة SENET بإجمالي استثمارات 200 مليون جنيه.
وأضاف أن المشروع تجاري إداري طبي يقع بمنطقة الداون تاون وبالقرب من فندق الماسة ومحور بن زايد، وبارتفاع أرضي و8 أدوار وجراج، وتتراوح مساحات الوحدات المخصصة للنشاط التجاري بين 25 و 100 متر، وللوحدات الطبية تبدأ من 18 مترا وتصل إلى 100 متر، كما تتراوح مساحات الوحدات الإدارية بين 30 و 100 متر.

وأكد أن المشرووع يضم خدمات وأنظمة تشغيل ذكية ويوجد جزء يتم الاعتماد على تشغيله بالطاقة الشمسية وذلك وفقا لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ويتم التعاون مع الدكتور حسام عبد المجيد كاستشاري عام للمشروع.

وأوضح أنه يتم تسليم المشروع خلال 36 شهرا من تاريخ الحصول على رخصة المشروع، والذي تخطط الشركة ليكون علامة مميزة في منطقة الداون تاون، حيث ستكون واجهات المشروع بالكامل زجاجية، وتم مراعاة العديد من العناصر الفنية في تصميم المشروع ليكون واجهة متميزة بالمنطقة.

وأشار إلى أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع جديد للشركة يأتي في إطار أهمية العاصمة كمشروع قومي واعد، فحجم الإنجاز السريع والكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدء انتقال الموظفين إليها وتوافر الخدمات بها سيجعلها وجهة للمستثمرين خلال الفترة المقبلة وكذلك للمواطنين بصورة أكبر من الحالية، مشيرا إلى أن تحول العاصمة الإدارية لواقع ملموس يكشف عن إصرار الدولة لتنفيذ خطتها الشاملة للتنمية العمرانية مهما كان حجم التحديات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض