«بابيلون للتنمية» توقع شراكات لتصميم وإدارة مشروعيها بالعاصمة الإدارية باستثمارات مليار جنيه

 

وقعت شركة بابيلون للتنمية العمرانية عقود شراكة استراتيجية مع عدد من الشركات لتنفيذ وتصميم وإدارة مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تنفذ الشركة مشروعين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه.

قال الدكتور حسام فرج، رئيس مجلس إدارة شركة بابيلون للتنمية، إنه تم التوقيع مع شركة زوديك ( مهندس شادى عفيفى ) أحد أكبر الشركات المتخصصه فى التصميمات المعمارية واعمال التشطيبات، ويتولى المهندس المعماري عبدالله خليل للقيام باعداد التصميمات الهندسية للمشروعين كما تم التعاقد مع الدكتور أحمد فؤاد صبري الاستاذ بكلية الهندسة وعضو الجمعية الامريكية والكندية للمهندسين لاعداد التصميم الانشائي للمشروعين بالإضافة إلى شركة أيكون (المهندس احمد شوقى) احد اهم شركات الالكتروميكنيكال ( المنفذ لابراج العلمين الجديدة).

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أنه تم التعاقد مع الدكتور مهندس أحمد الحديدي المتخصص في المنشآت المعدنية كاستشاري للمشروع، كما تم التعاقد مع شركه ديار ( دكتور مهندس طارق العرابى كرئيس لمجلس الادارة و المهندس هشام سليمان المدير التنفيذي ) كشركة متخصصة في إدارة المشروعات.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة بريميم بيزنيس لتسويق مشروعى سيناتور وهيرتيدج بانجلترا واسواق اوروبا.

وتم توكيل بريميم بيزنس بالبحث عن شركات لإدارة المشروعين والشركة فى مرحلة التفاوض مع عدد من شركات الادارة العالمية لادارة وتشغيل المشروعات بما يحقق اعلى عائد واقصى استفاده للعملاء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض