«الغرف الصناعية» تبدأ عقد لقاءات مع الشركات المعنية بمبادرة «حياة كريمة».. الأحد المقبل

تبدأ الغرف الصناعية باتحاد الصناعات بعقد لقاءات مباشرة مع الشركات من أعضائها عبر تطبيق زووم، وذلك لشرح كافة التفاصيل المتاحة بشأن مبادرة «حياة كريمة» وعرض البيانات المطلوبة من المنشآت لإعداد قائمة الشركات التي يمكنها الوفاء بمختلف الاحتياجات اللازمة لتنفيذ الاعمال في اطار المبادرة.

وعقد المهندس محمد السويدي رئيس الاتحاد اجتماعا مع رئيسي غرف الصناعات الهندسية وصناعات مواد البناء لاطلاعهم علي التفاصيل الكاملة لمبادرة حياة كريمة ودور الاتحاد والغرف الصناعية في معاونة الشركات للتسجيل لدي الجهات المختصة المكلفة بتدبير احتياجات المشروعات التي سيتم تنفيذها في إطار المبادرة من المنتجات محلية الصنع.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يتم عقد لقاء الغرف مع الشركات يوم الاحد القادم 21 فبراير بدءا بغرفة صناعة مواد البناء يليه غرفة الصناعات الهندسية وعلي أن تقوم الشركات اعتبارا من اليوم التالي بتقديم البيانات اللازمة للغرف الصناعية والاتحاد.

وتتضمن البيانات نوعية المنتجات وطاقاتها الحالية وامكانيات زيادة الطاقة خلال العام الأول من بدء تنفيذ المبادرة حتي يمكن تخطيط عملية الشراء في ضوء ذلك.

كما تم الاتفاق علي عقد لقاءات بذات المنهجية مع الغرف الصناعية الأخرى المعنية بالمبادرة في ضوء ما يتوفر من معلومات بشأن الاحتياجات المطلوبة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض