الرئيس التنفيذي لـ«الفطيم مول»: الإنتهاء من أعمال تطوير «كايرو فيستيفال مول» باستثمارات 200 مليون جنيه نهاية 2021

مها عصام وسناء علام

أعلن كايرو فيستيفال سيتي مول عن ضخ استثمارات جديدة بقيمة  200 مليون جنيه، وذلك لتجديد وتطوير المول، ليواكب تطورات واحتياجات الزائرين وأصحاب المتاجر والعلامات التجارية.

وقال تيموثي إرنست الرئيس التنفيذي لمجموعة “الفطيم مول” خلال المؤتمر الصحفي، إن المرحلة الأولى من إعادة التطوير والتجديد للمول الحالي، والتي بدأت هذا الشهر من المقرر الانتهاء منها في نهاية 2021.

وأوضح انها تتضمن  تحسين الأرضيات والرؤية العامة لتوضيح مساحات المول من خلال إزالة وتقليل حجم الأعمدة وحواجز داخل المناطق الرئيسية كما تضم التجديدات تغيير مناخ المول من خلال جعله أكثر إشراقًا، بالإضافة إلى إدخال العنصر الرقمي من خلال توفير فرص وأدوات التسويق الرقمي للعلامات التجارية لدعم المستأجرين وأصحاب المتاجر وشركاء المول في التواصل مع الزائرين من خلال استعراض منتجاتهم.

وأكد إرنست أن المنافسة المتزايدة في مجال تجارة التجزئة تدفع العاملين بالقطاع الي ابتكار طرق جديدة مبدعة ومختلفة لتسهيل عملية التعامل مع العملاء والتواصل معهم باستمرار، وذلك لتحقيق النجاح وتقديم تجربة تسوق مختلفة تتناسب مع التغيرات والاحتياجات التي يشهدها السوق المصري حاليا، ولذلك تعمل المجموعة دائما على الابتكار والتطوير وضخ الاستثمارات في هذا السوق الواعد لتعزيز مكانتها وتقديم كل ما هو جديد لعملائها.

وأضاف أن الاستثمارات تستهدف منح المول طابع جديد من خلال إجراء عملية تطوير وتجديد ذلك لتقديم عناصر تصميم مبتكرة وأجواء عصرية وعلامات تجارية مرغوبة ترحب بالزائرين وتحسن من تجربة التسوق في المول بشكل عام، فهدف المجموعة الأساسي هو أن يشعر الفرد عند زيارة المول بالراحة النفسية والبهجة وبأن تجربة التسوق لدينا تختلف عن أي تجربة أخرى”.

وأشار إلى أنه على الرغم من الظروف الاستثنائية التي أثرت على الأنشطة والمشروعات الجارى تنفيذها في مختلف القطاعات والصناعات، الا اننا نرفع شعار الالتزام باستكمال خطة “فستيفال أفينيو” وتسليم المشروع في موعده.

وأوضح إرنست ان كايرو فيستيفال سيتي مول يتعاون جنبًا إلى جنب مع شركائه الاستراتيجيين القادرين في دعم اطقم العمل في الالتزام والوفاء بمواعيد التسليم مع تطبيق أعلى معايير الإجراءات الاحترازية، ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتعاون بين شركائنا لتقديم مستوى تسويق عالمي.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض