«الأهلى صبور» و«إلتزام لإدارة الاصول» يدشنان شركتين لتوفير خدمات إدارة المرافق

 

أعلنت شركة الأهلي صبور ومجموعة التزام الإماراتية لإدارة الأصول اطلاق شركتي “تفوق مصر” و”ثري سيكستي مصر”، حيث ستقوم الشركتان معاَ من خلال توقيع اتفاقية لإدارة وتشغيل أربعة مشروعات مشتركتان.

من جانبه قال المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الاهلى صبور، إنه مع وجود زيادة كبيرة في المشروعات المنفذة في السوق المصري خلال السنوات الماضية قررت الشركة تطبيق مفهوم الخدمات المتكاملة لإدارة الأصول العقارية، وهو ما يضيف مزايا هائلة للمشروعات والشركات ذات العمالة الكثيفة، نظراً لقدرة الخدمات المتكاملة على زيادة العائد على الاستثمار وتقليل التكاليف المرتبطة بحلول إدارة المنشآت.

واضاف في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن توقيع إتفاقية تنفيذ هذه المشاريع المشتركين يسمح للمؤسسات الإستعانة بمصادر خارجية من الشركات المتخصصة فى التعهيد وتقديم الخدمات الذاتية التى تتمتع بسجل حافل من النجاحات، وهذا ما يساعد على خفض تكاليف التشغيل وفى الوقت ذاته توفير خدمات إدارة المنشآت بجودة فائقة.

وتابع: بموجب بنود اتفاقية المشاريع المشتركة، ستُقدم “مجموعة التزام” خدماتها لأربعة من كبرى المشاريع العقارية الضخمة لـ “الأهلي صبور”، واتفقت كافة الأطراف المعنية على توسيع الشروط الحالية لتشمل المزيد من المشاريع العقارية الراقية التابعة لـ “الأهلي صبور”، وذلك بالتوازي مع تطور الشراكة الاستراتيجية الجديدة.

وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة التزام لإدارة الأصول”: “تُعتبر الشراكة الجديدة محطة هامة بالنسبة لنا، كونها دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى التوسّع ضمن سوق كبيرة وواعدة مثل السوق المصرية. وتعكس اتفاقيتنا مع “الأهلي صبور” الثقة المتنامية بقدرتنا العالية على توفير حلول مبتكرة وخدمات متكاملة وفق أعلى المعايير العالمية في مجال ادارة الأصول.

جدير بالذكر أن “شركة إسيتا”، وهى إحدى شركات “الأهلي صبور” ستشارك في تنفيذ هذه المشاريع، وتُعد “إيسيتا” الشركة الأولى في مصر التي تُطبق منهج الخدمات المتكاملة في إدارة الأصول العقارية، حيث تقدم الشركة مجموعة من الحلول فائقة التطور لخدمة عملائها من الشركات في جميع أنحاء مصر وذلك على مدار العشرين عاماً الأخيرة.

وأوضح المهندس شريف سلطان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمشروعات الترفيهية والسياحية “إيسيتا، أن السوق به فرصة كبيرة لتقديم خدمات إدارة المرافق المتكاملة وإدارة المجمعات السكنية والتى يتم تطبيقها بأعلى معايير الجودة الفنية وخدمة العملاء، فى ظل التعاون مع مجموعة ” التزام” والشركات التابعة لها والتى تمتلك من الإمكانيات والموارد ما يؤهلها لتوفير متطلبات السوق المصرى، ومن المتوقع أن تكون بمثابة قيمة مضافة لهذه الصناعة التى تشهد نموًا وإزدهارًا فى مصر حاليًا.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض