جامعة الجيزة الجديدة تفتح باب القبول لـ6 كليات للفصل الدراسي الثاني

كشف الدكتور أحمد سامح، رئيس جامعة الجيزة الجديدة New Giza، عن فتح باب القبول بكلياتها للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020-2021، مضيفاً أن القبول للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

وأوضح أن كافة الكليات بالجامعة تمتلك أماكن شاغرة، لافتا إلي أن الجامعة تمتلك 6  كليات هم؛الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد والسياسة وتكنولوجيا المعلومات،

وأشار سامح إلي أن الجامعة بصدد إطلاق أحدث كلياتها وهي كلية الهندسة للعام الأكاديمي القادم، منوها أن خطوات التقديم للالتحاق بكلياتها المختلفة، تتم من خلال عدة خطواتها، وهى، زيارة الموقع الالكتروني واستكمال استمارة التقديم الالكترونية ودفع مصاريف الاستمارة وهي 1500جنيه من خلال الإيداع أو التحويل البنكي.

 

وتابع: “وإرسال جميع المستندات المطلوبة الأكاديمية وغير الأكاديمية إلى جانب درجات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL)، كما يمكن إرسال نسخ الكترونية من المستندات عبر الاستمارة الالكترونية، وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية عند القبول”.

يذكر أن جامعة الجيزة الجديدة تعمل بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات على مستوى العالم، وهم، University College London (UCL) المصنفة العاشرة على مستوى العالم و King’s College London والمصنفة الثلاثين على العالم وفقاً لتصنيف QS Ranking 2021.

وتهدف جامعة الجيزة الجديدة، إلى خلق مجتمع من الباحثين والأساتذة والطلاب متعددي التخصصات لتعزيز التفوق وتشجيع الابتكار، كما تهدف الجامعة إلى خلق بيئة تعليمية مميزة مليئة بالطاقة والموهبة والتنوع الثقافي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض