«الغرف التجارية» تنظم معرضا للحاصلات الزراعية بمشاركة 3 آلاف شركة بشرم شيخ.. قريبا

قال أحمد  إدريس عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة، إنه يجري الآن الاستعداد لإقامة معرض عالمي ضخم للحاصلات الزراعية والبقوليات والأغذية تحت مظلة غرفة القاهرة والاتحاد العام للغرف التجارية.

وأضاف أن المعرض سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، وسيتم مخاطبة سيضم 108 دولة عربية وأجنبية، ومن المستهدف مشاركة نحو 2500 إلي 3000 شركة مصرية وأجنبية .

وأوضح إدريس أن هذا المعرض يأتي تماشياُ مع استراتيجية الدولة التي تضع التصدير على رأس أولويتها، فضلاً عن إيمانها بالفرص الواعدة بالسوق العربية والإفريقية والأوربية.

وأكد  أن المعرض سيكون منصة استثنائية لتنشيط صادرات وواردات قطاع البقوليات والحاصلات الزراعية وكذلك الصناعات الغذائية وفتح المزيد من الأسواق أمام المنتجات المصرية خاصةً في إفريقيا لموقعها الاستراتيجي والمركزي للعالم.

وأضاف إدريس أن  المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، يعطي لهذا المعرض اولوية كبيرة، وسيتم خلال الايام المقبلة الاعلان عن التفاصيل وكيفية الاشتراك في هذا المعرض الضخم.

وذكر أن المعرض، سيتيح فرص امام المصدرين والمستورين المصريين اللقاء بنظائرهم من الشركات العربية والعالمية، وعقد لقاءات بي تو بي لعقد اتفاقيات تجارية بين مصر والدول الأخرى

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض