حفلة 1200

غرفة البحيرة تبدأ التجهيز لافتتاح البورصة السلعية الزراعية

أعلنت غرفة البحيرة التجارية، البدء في أعمال التشطيبات الخاصة بالوحدات لافتتاح البورصة والسوق الملحق بها، والانتهاء من رصف الطرق الداخلية، والانتهاء من المبنى الإداري الخاص بإدارة المشروع تمهيدا لنقل الموظفين فيه.

جاء ذلك خلال اجتماع الغرفة الشهري، أمس الخميس، لبحث آخر مستجدات البورصة السلعية الزراعية، والأعمال الإنشائية التي تتم بموقع الأعمال وتقرير استشاري المشروع والأعمال المتبقية وأولويات العمل خلال الفترة المقبلة، وفقا لبيان الغرفة، اليوم الجمعة.

وقال فتحي مرسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن الاجتماع ناقش أيضا تكثيف الأعمال الإنشائية خلال الفترة المقبلة بعد فترة تخفيف العمالة بسبب جائحة كرونا.

 

ولفت لى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لبحث موقف بعض الحاجزين للوحدات الذين توقفوا عن سداد الأقساط المستحقة عليهم، والتعامل مع هذه الحالات وفقا للإجراءات القانونية في هذا الشأن.

ولفت إلى أنه تم تشكيل لجنة إعلامية وقانونية للرد واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات المغرضة التي تهدف الي التشويش وتشويه المشروع لأهداف شخصية مدفوعة من بعض الأشخاص، ومجابهة التجار العشوائيين اللذين يهاجمون المشروع القومي وملاحقتهم قضائيا.

وقال فتحي مرسي، إنه تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والشئون القانونية لبحث رغبة السادة الراغبين في شراء وحدات (وكالات. ثلاجات. محطات تصدير) من مشروع البورصة السلعية الزراعية بمركز بدر.

وأوضح أنه تم وضع خطة للتأمين الصحي على التجار ومنتسبي الغرفة التجارية بالبحيرة، وإنشاء لجنه للشباب الاعمال، ولجنة لسيدات الاعمال وضم الشباب الواعد لهم، وفتح مقرات لهم فى دمنهور وكفر الدوار

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض